إيناس عز الدين تكشف تفاصيل مرضها وتناشد الجمهور الدعاء

يبدو أن الحالة الصحية للفنانة المصرية إيناس عز الدين تتفاقم مجددا بعدما كانت قد اصيبت منذ مطلع العام بعدة أزمات صحية بينها إجهاضها ومنعها عن الحمل، وظهور مشاكل في معدتها.

ايناس عز الدين تصاب بوعكة صحية مجددا

الفنانة المصرية ​إيناس عز الدين ناشدت متابعيها في الساعات الماضية بالدعاء لها بالشفاء العاجل كاشفة عن تجدد معاناتها مع مشاكل صحية خطيرة في معدتها، وتحديدا تعرضها الى نزيف داخلي في القولون الذي أرهقها جدا في ظل تواجدها حاليا في الامارات العربية المتحدة لارتباطها بالعمل هناك.

وكتبت تغريدة عبر تويتر جاء فيها :" تعبانة جداً ومن تاني بعاني من نزيف داخلي في القولون، وللأسف المرة دي وأنا هنا لوحدي في الغربة" مضيفة :"ربنا قادر يعديني من اللي أنا فيه.. حقيقي محتاجة كل دعوة من القلب، أنا تعبانة جداً".

جمهور الفنانة المصرية تفاعلوا مع تغريدتها وانهالوا عليها بالتعليقات التي تمنت شفائها سريعا وعودتها الى حياتها الطبيعية.

ايناس عز الدين وأعمالها الجديدة

من ناحية ثانية، تستعد ايناس عز الدين لتسجيل أغاني جديدة وتنتظر ايضا عرض مسلسل "افراح ابليس" الذي تشارك فيه بالجزء الثاني.

ومن الجدير ذكره بأن ايناس عز الدين كانت قد انفصلت في شهر مارس الماضي عن زوجها الفنان احمد قمر، ومرّت ايضا بازمة فنية بعد اعلان اعتزالها الفني بسبب فشلها في الحصول على جهة انتاج لاعمالها بعد تخرجها من برنامج "اراب ايدول" عام 2014، ثم تراجعت بعد اسابيع عن الاعتزال.