صور: أمل حجازي تكشف حقيقة خلعها الحجاب بعد إطلالتها الأخيرة

عاد الجدل مجدداً على الفنانة أمل حجازي بعد فترة من ارتداءها الحجاب، وذلك بسبب ظهورها بإطلالة مختلفة عن ما اعتادت عليه مؤخراً وتخلت عن الشكل التقليدي للحجاب مما أثار التساؤلات حول نيتها خلع الحجاب في الفترة المقبلة.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

أمل حجازي تتخلى عن الحجاب التقليدي وترد على التساؤلات

ونشرت أمل حجازي صورة منذ يومين ظهرت بها بدون الحجاب التقليدي واكتفت بارتداء غطاء رأس مع إطلالة كاجوال، على عكس ما كانت تظهر به منذ ارتداءها الحجاب بحفاظها على الشكل التقليدي والمحافظ له، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بنيتها خلع الحجاب تدريجياً.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

وأغضبت هذه التكهنات والتساؤلات أمل حجازي، ونشرت صورة أخرى لها بالحجاب التقليدي لتحسم الجدل حول الأمر، ونفت وجود نية لخلع الحجاب كما تردد مؤخراً وقالت:" لا يمر يوماً لا أشكر الله به على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقعوكل من قال اني خلعت الحجاب.. حجابي سر سعادتي".

ولا تفوت أمل حجازي فرصة للحديث عن حجابها وقرارها بارتداءه وتؤكد دائماً انها أكثر سعادة به وتفتخر بارتداءه، وتحدثت أكثر من مرة عن سبب وكواليس هذا القرار المفاجيء الذي اتخذته العام الماضي بجانب اعتزالها الأغاني العاطفية، واتجهت إلى المشاركة في فاعليات أزياء الموضة للمحجبات وإطلاق الأغاني الدينية في المناسبات.