الكشف عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنان جميل راتب

بعد أن أقلق الفنان جميل راتب محبيه وجمهوره في الأيام الاخيرة بنقله إلى المستشفى وفي غرفة العناية المركزة بسبب متاعب مفاجئة في الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية، طمأن مدير أعماله الجمهور بالكشف عن تفاصيل جديدة في الحالة الصحية للفنان القدير.

جميل راتب

جميل راتب يغادر العناية المركزة.. وهل ينقل للعلاج في الخارج؟

وأضاف مدير أعمال جميل راتب مع ذلك المزيد من القلق على صحة جميل راتب بعد تصريحه حول إمكانية نقل الفنان الكبير للعلاج في الخارج، بعد توجيهه الشكر لوزراة الصحة المصرية بعرضها نقل جميل راتب للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر وهو ما أضاف الغموض إلى تفاصيل حالته الصحية.

وطلب مدير أعمال جميل راتب من الجمهور بالدعاء له لكي يعود سريعاً ولكي ينجح الأطباء في تشخيص سبب متاعبه الأخيرة، وعاد وطمأن الجمهور بإعلانه مغادرة الفنان القدير لغرفة العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى بعد استقرار وتحسن حالته الصحية.

وكان الفنان جميل راتب قد نقل إلى العناية المركزة منذ أيام بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أصيب بسببها بفقدان النطق والصوت وبمتاعب في الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية، وذكرت مصادر طبية ان راتب يعاني من أعراض الشيخوخة وهي ما أثرت على احباله الصوتية مع التأكيد على استمرار قدرته على الحركة واستقرار حالته.