أول تعليق من مي سليم بعد اعلان انفصالها وهكذا ردت على تصريحات طليقها ضدها

أعلن الممثل وليد فواز اليوم طلاقه الرسمي من الفنانة مي سليم بعد زيجة لم تستمر لشهر واحد، وأثار الجدل بسبب البيان الذي نشره اليوم حول أسباب الطلاق واعترافه بالندم على زواجه بعد ان وصفه بالخطأ، قبل ان يأتي الرد سريعاً من مي سليم على تصريحاته.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

طليق مي سليم يعترف بندمه على الزواج منها وهكذا ردت عليه

ونشرت مي سليم أول تعليق منها على قصة طلاقها مؤخراً بعد فترة من تاجلها التعليق أو الرد على تساؤلات جمهورها، واكتفت بنشر تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها:" احسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمدلله على كل شيء"، بالإضافة إلى نشرها مقولة على انستقرام حول الأخلاق والتي اعتبرها البعض إشارة إلى ما قاله طليقها ضدها.

وتعرض وليد فواز لانتقادات وهجوم كبير على صفحته بانستقرام بعد نشره بياناً حول أسباب طلاقه من مي سليم، والذين اعتبروا طريقة تعامله مع الأمر غريبة وغير مبررة خاصة انه عكف في الأيام الماضية على التعبير عن حزنه على انفصاله والتسرع في اعلان الانفصال قبل ان يفاجيء الجميع بنشر أسباب الانفصال.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

وانتقد الجمهور بيان وليد فواز والذي وصف به زواجه من مي سليم بالخطأ والذي يشكر الله عليه لتصحيحه مبكراً قبل ان ينجب منها أبناء، مؤكداً انه سيختار زوجة بعقله وليس بقلبه فيما بعد، وهو ما اعتبر تقليلاً واهانة لمي سليم والتي لم تتحدث عن الأمر، خاصة بتأكيده انه كان مصراً على الطلاق وتعرض بسبب ذلك لمحاولات تشويه صورته في إشارة منه إلى مي سليم.