هكذا ساند عاصي الحلاني إليسا بعد تعرضها لحملة هجوم وانتقادات بسبب ألبومها!

بعد إبداء عدد من الفنانين اعجابهم بأغنية إليسا الثانية من ألبومها الجديد "كرهني"، والذي اعتبره البعض مساندة منهم لها ضد حملة الانتقادات والسخرية التي طالتها في الفترة الأخيرة بسبب اتهامات بسرقة لحن أغنية يارا وبوستر ألبومها، حرص عاصي الحلاني على دعمها بطريقة مباشرة وخاصة منه.

عاصي الحلاني يتضامن مع إليسا ضد أعداءها!

ونشر عاصي الحلاني صورة تجمعه بإليسا، ووجه لها كلمات الدعم والمساندة ضد محاربيها في الفترة الأخيرة وطالبها بالاستمرار في تقدمها وان تتمسك باحساسها وتتجاهل ما يقال عنها في الفترة الأخيرة، وهو ما لاقى اعجاب جمهور إليسا الذين بدؤوا احتفالاتهم بألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

وقال عاصي الحلاني في رسالته التي كتبها على طريقة أبيات الشعر:" لو مهما قالوا وزادو كلام مايهمكيش كتر الملام..خليكي ماشية باحساسك وماتطلعيش إلا لقدام..ألف مبروك"، وردت إليسا على رسالته بوصف عاصي الحلاني بالشخص الجميل من الداخل والخارج وانها تحبه كثيراً.

وكانت إليسا قد تعرضت لحملة هجوم كبيرة بسبب اتهامات بسرقة لحن أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" من أغنية يارا "حاسس" و "شفتو من بعيد" وكذلك سرقتها بوستر للمغنية العالمية ماريا كاري، وهو ما جعل أعداءها يسخرون منها وكذلك من الفنانين مثل أروى التي سخرت منها على مواقع التواصل.