ألبوم رامي جمال 2018..مواجهة مباشرة مع تامر حسني!

ألبوم رامي جمال 2018 تصدر اهتمامات الجمهور فور أن طرح رسميا قبل أيام قليلة، حيث يحمل الألبوم عنوان ليالينا" ويتضمن 17 أغنية، ويأتي بعد غياب عامين عن عالم المنافسة في الألبومات، حيث كان أخر ألبوم لرامي جمال بعنوان "مالناش إلا بعض"، وهو أيضا كان من إنتاج نجوم ريكوردز التي طرح معها "ليالينا".

ألبوم رامي جمال 2018 يحصد اهتمام الجمهور

ألبوم رامي جمال يأتي طرحه بالتزامن مع ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك"، والذي حقق به تامر أرقاما جيدة في المشاهدات وتحديدا لكليب "عيش بشوقك" حيث ينتج تامر حسني الألبوم بنفسه.

مواجهة بين رامي جمال وتامر حسني

رامي جمال أيضا طرح كليبه الأول "مافيش منها" كنوع من الدعاية للعمل، واللافت أن رامي جمال اعتمد في الكليب على الكوميديا والمرح وقدمه بشكل حفيف، وهو نفس ما فعله تامر حسني في "عيش بشوقك" حيث سيطرت أجواء الكوميديا على الصورة، وبرغم الاختلاف بين موضوعي الأغنيتين، ولكن رامي جمال يضع هنا نفسه في مواجهة مباشرة مع تامر حسني.

أغنيات ألبوم "ليالينا"

حققت أغنيات رامي جمال التي طرحها تباعا مشاهدات جيدة، حيث أن أغلب الأعمال جاءت مستواها عال اوموضوعاتها جاءت مميزة ومنها "بحاول أنساكي" التي نالت إعجاب عدد كبير من المستمعين، مثلما جاء في التعليقات عبر موقع يوتيوب.

وقد توجه رامي جمال بالشكر إلى الملحن أمير طعيمة الذي تعاون معه في أكثر من أغنية بالألبوم مؤكدا أنه يعترف بقيمته الكبيرة لوجوده في كل خطواته الناجحة.

حيث أن ألبوم "ليالينا" يضم عددا من أهم شعراء الأغنية العامية المصرية بخلاف أمير طعيمة، حيث أن هناك أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وبهاء الدين محمد.