مي سليم تستجم مع شقيقاتها وابنتها على البحر بعد انفصالها ..بالصور

بعد انفصالها عن الممثل وليد فواز، بدا ان الممثلة الأردنية مي سليم تحاول الترفيه عن نفسها ونسيان ما مرّت به من ازمة ألمّت بزواجها بشكل صادم، فقررت أن تعيش حياتها الطبيعية من رحلات ترفيهية واستجمام في اجازة الصيف برفقة شقيقتيها الفنانتين دانا وميس حمدان وابنتها "لي لي".

مي سليم تتجاهل ازمة انفصالها

ونشرت دانا حمدان صورة جمعتها بشقيتيها ميس ومي سليم واصدقائهم أثناء قضائهن وقتا ممتعا على حمام السباحة معلقة بأن الشقيقات "حمدان غير قابلات للكسر" في إشارة الى ان شقيقتها تعيش حياتها بشكل طبيعي وباجواء سعيدة بعيدا عن ازمة انفصالها عن وليد فواز.

مي سليم وشقيقاتها

فيما بادلت مي سليم هذا الحب والدعم لها من قبل شقيقاتها من خلال نشر صورة جماعية لهن عبر حسابها على انستغرام أرفقتها برسالة عبرت فيها عن أمنيتها بأن تبقى هذه الوحدة والمحبة بينهن فعلقت قائلة "ربنا يخليكوا ليا".

مي سليم تنفي حضانة طليقها لابنتها

كذلك نشرت مي سليم صورة ثانية من اجازتها على حمام السباحة، وتضمنت لقطة لابنتها "لي لي" برفقة احدى صديقاتها، في إشارة الى ان ابنتها تتواجد معها والى جانبها نافية بذلك كل الشائعات التي تحدثت بأن طليق مي سليم السابق استرجع ابنته لحضانته بعد زواج الأخيرة.

 

❤❤❤❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وما تزال أخبار مصالحة الثنائي مي سليم ووليد فواز تتردد بقوة خصوصا بعد نشر الأول صورة له وهو يرتدي دبلة زفافه عبر تويتر ما يؤشر الى تمسكه بزواجه اضافة الى تجاهله لغاية الساعة بحذف صوره الرومانسية من شهر العسل مع عروسته على عكس ما قامت به مي سليم التي حذفت جميع صورهما معا من حساباتها على السوشيال ميديا.