فيديو: تامر حسني يطرح كليب "عيش بشوقك".. ويفاجيء الجميع بانفصاله عن "روتانا"!

بدأ الفنان تامر حسني الترويج رسمياً لألبومه الجديد بطرح أول فيديو كليب منه "عيش بشوقك"، وهو عنوان الألبوم، وخطف تامر حسني الانظار بالفيديو الجديد وتلقى اشادات وتهنئة زملاءه ولكن كشف أيضاً بشكل غير مباشر عن انفصاله عن شركة روتانا!

تامر حسني يكشف مفاجأة بانفصاله عن روتانا بعد غيابه الغامض عن حفلها الأخير

وفور انتهاء آخر مباراة في بطولة كأس العالم، فاجأ تامر حسني جمهوره بطرح فيديو كليب "عيش بشوقك" مع المخرج هادي الباجوري، والذي خطف الأنظار بسبب أجواء البهجة في الكليب ودعوته للفرح بطريقته الكوميدية، وتلقى عدة إشادات من زملاءه على الكليب وعلى رأسهم مي عز الدين وسميرة سعيد الذين عبروا عن اعجابهم بالكليب الجديد.

ولكن ما لفت الأنظار أيضاً في الكليب وصور بوسترات الألبوم هو غياب شعار شركة روتانا لأول مرة منذ تعاقد تامر حسني مع الشركة في 2014، وبعد انتاج ألبومين "180 درجة" و "عمري ابتدا"، ولأول مرة يتجه تامر حسني إلى الانتاج لنفسه من خلال شركته الجديدة "TH"  والتي أسسها مؤخراً من أجل الألبوم الجديد.

وتساءل الجمهور عن سبب انفصال تامر حسني المفاجيء عن روتانا، خاصة انه جاء بعد غيابه الغامض عن حفل افتتاح روتانا كافيه في القاهرة والذي حضره كل نجوم الشركة ونوه عن مشاركة تامر حسني قبل ان يغيب بدون أسباب، وهو ما اتضح انه بسبب خلافات حدثت بينهما بعد غضب تامر حسني من تسويق ألبومه الأخير وتسريبه قبل طرحه، بحسب ما كشف مقربون منه، وهي أسباب أدت إلى انفصاله عن الشركة وانتاج الألبوم بمفرده منذ فترة.

ويضم ألبوم تامر حسني مفاجأة اخرى بأغنية مع الشاب خالد بعنوان "وانت معايا"، بالإضافة إلى تصويره لجميع أغاني الألبوم، ومن المقرر ان يطرحه كاملاً خلال أيام، وقبل ان يبدأ الترويج لفيلمه الكوميدي الجديد "ألبدلة" المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.