هكذا تفاعل النجوم مع فوز فرنسا بـ كأس العالم 2018

انقسم نجوم الفن ما بين سعيد بفوز المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، وبين حزين لخسارة المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية وبعد ان قدم بطولة قوية انتهت بحصوله على لقب الوصيف.

أحلام تحتفل مع الفرنسيين ببطولة كأس العالم

وكانت أحلام أكثر الفنانين العرب احتفالاً بفوز فرنسا ببطولة كأس العالم ونشرت أكثر من تغريدة تعبر عن سعادتها بهذا الفوز، وأشادت باللاعبين خاصة كيليان مبابي لاعب فرنسا الصاعد.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ونشرت أحلام فيديو من لحظات التتويج وعدة صور لاحتفالات لاعبي المنتخب الفرنسي، وعبرت عن سعادتها باللغة الفرنسية وبعدة تدوينات وقالت:" الفوز فرنسي ... الكأس فرنسي ... الفرحة الليلة فرنسية ... اليوم فرنسا تتصدر .. الف مبروك ل فرنسا ... الف مبروك للفرنسيين ... فرنسا".

ونشرت الفنانة رزان مغربي صوراً من احتفالات المنتخب الفرنسي وعلقت:" الكأس فرنسي، مبرووووك للمنتخب الفرنسي وجمهوره الكبير.. وهارد لك للمنتخب الكرواتي.. كانت مباراة أكثر من رائعة وفوز مستحق لفرنسا".

واحتفلت إليسا أيضاُ بفوز فرنسا بكأس العام ونشرت صورة لعلم فرنسا وقالت إنه فوز مستحق، واستغلت انتهاء فاعليات كأس العالم لتؤكد للجمهور ان الألبوم أصبح جاهزاً للطرح.

وشاهد الفنان ظافر العابدين المباراة النهائية في الاستاد بروسيا، وبارك للمنتخب الفرنسي حصوله على البطولة وعلى أداءه القوي في البطولة وكذلك منتخب كرواتيا.

محمد هنيدي يسخر من صاحب اللقب

أما الفنان محمد هنيدي فسخر من المنتخب الفرنسي بنشر صورة من فيلمه "جاءنا البيان التالي"، وعلق:"مبروك لينا كعرب فرنسا البطل بلاعبين بأصول عربية بطلة كاس العالم ومبروك لينا كافارقة فرنسا البطل بلاعبين بأصول إفريقية بطلة كاس العالم