صورة: هكذا ردت إليسا على حملات الانتقادات والسخرية من ألبومها.. هل قصدت أروى؟

منذ إعلان إليسا عن اقترابها من طرح ألبومها الجديد، ومن بعدها طرح صورة البوستر والأغنية الرئيسية للألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" تعرضت إليسا إلى حملات سخرية وانتقادات متواصلة بسبب اتهامها بسرقة لحن أغنية يارا وكذلك صورة البوستر.

أروى تسخر من عنوان ألبوم إليسا.. والأخيرة ترد بهذه الطريقة

وانضمت الفنانة أروى إلى الساخرين من إليسا وألبومها الجديد، ونشرت صورة معدلة بالفوتوشوب لإليسا وهي تقول عنوان ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي ترد:" يعني اللي عاملالهم بلوك مايسمعوش الألبوم؟ كده مش هيسمعوه كتير"، وكشفت أروى عن عمل إليسا بلوك لها على السوشيال ميديا بعد طلبها من المتابعين إرسال الألبوم لها على هاتفها لانها لن تستطيع سماعه، وذلك على خلفية غضب إليسا من تقليد أروى لها في برنامجها "خليها علينا" منذ سنوات.

وأشعلت أروى حملات السخرية والانتقادات ضد إليسا خاصة من جمهور أروى والذين اتهموها بسرقة لحن أغنية "حاسس" و "شفتو من بعيد" في أغنية إليسا الرئيسية، بالإضافة إلى صورة البوستر التي قلدت بها إليسا المطربة العالمية ماريا كاري، ومن جانبهم شن جمهور إليسا هجوماً مضاداً على أروى ومهاجمي مطربتهم المفضلة.

وفاجأت إليسا مهاجميها بالرد بطريقة مختلفة، ونشرت اليوم كلمات أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" على تويتر بعد تعديلها لكلمات الأغنية إلى "إلى كل اللي بيحاربوني انتو بتقووني بتقووني"، وقالت إن شاعر الأغنية أرسل لها هذه الكلمات المعدلة بعد الهجوم عليها وطلبت رأي جمهورها في هذه الجملة.

وتواصل إليسا الترويج لألبومها الجديد والذي ستطرحه كاملاً في الخامس والعشرين من هذا الشهر، وهو مكون من 16 أغنية من انتاج شركة روتانا وهو الألبوم رقم 11 في مسيرتها، وانتهت إليسا من تصوير فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم مع المخرجة انجي جمال ومن المقرر طرحها خلال أيام.