عبدالله الرويشد ومحمد عبده يتجاوزان حالة الحزن والمرض بحفل سوق عكاظ

حفلات سوق عكاظ تواصلت يوم أمس بسهرة غنائية أحياها كل من النجمين محمد عبده وعبدالله الرويشد في مدينة الطائف حيث أشعل المطربان المسرح بباقة من أجمل أغنياتهما متخطين أزمتي المرض وحالة الحزن التي عاشاها مؤخرا.

محمد عبده ينثر الفرح بين جمهوره

ولم يخذل النجم السعودي محمد عبده الملقب بـ "أبو نورة"، جمهوره في سوق عكاظ بعدما فجع قبل أيام بوفاة شقيقه، فأصرّ على نثر الفرح بينهم بعد اكتفائه بتأجيل حفله يومين بسبب مراسم العزاء، ليطل عليهم ليلة أمس بكل تألق مشعلا أجواء المسرح بأغانيه الطربية الجميلة.

وتصدر اسم الفنان محمد عبده في الساعات الماضية الترند على تويتر بعد وقوفه على مسرح السوق التراثي في ظل التفاعل الواسع مع أغنياته التي رددها الجمهور معه، وحاول التغلب على حزنه أمام الجمهور بغية إسعادهم .

وسيلتقي فنان العرب كذلك الأسبوع المقبل جمهوره على مسرح المفتاحة للمرة الثانية هذا العام، بحفلة غنائية يحييها تحت إشراف الهيئة العامة للثقافة لكن من تنظيم شركة روتانا ضمن مهرجان "أبها يجمعنا" يوم 19 يوليو.

عبدالله الرويشد بأول حفل له بعد وعكته الصحية

اما سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد فبدا متألقا مساء امس في حفلته في سوق عكاظ، وهو الظهور الأول له بعد الوعكة الصحية التي ألمت به وأجبرته على إلغاء بعض المواعيد الفنية.

وتداول فانز النجم الكويتي مقاطع فيديو لحفل نجمهم الذي بدا بأنه استعاد عافيته ونشاطه، وتفاعلوا بشكل لافت مع أغانية ورددوا كلماتها التي حفظوها عن ظهر قلب.

وكان كل من النجمين كاظم الساهر وماجد المهندس أحيا مساء الجمعة حفلة فنية ايضا ضمن فعاليات سوق عكاظ وتكللت بالنجاح، فيما كشف القصير في الحفل عن أغنية جديدة له بعنوان "دلوعتي" وأهداها لجمهوره السعودي بعدما وجه الشكر الكبير له

وتأتي هذه الفعاليات الغنائية التي تنظمتها الهيئة العامة للثقافة في سياق الاتفاقات التي وقعتها أخيراً لدعم الأمسيات والفعاليات الغنائية في مختلف مدن المملكة.