حسين الجسمي يثير الجدل بأغنيته "أبوك وأمك وبس"..فيديو

حسين الجسمي يعيود لإثارة الجدل بالأغنيات الشعبية المصرية، والتي حقق من خلالها شهرة كبيرة على مدار تاريخه ومنها "أهل كايرو وستة الصبح وشرع السما"، وأخيرا "أبوك وأمك وبس" والتي يطرحها مع نفس فريق نجاحه في مصر أيمن بهجت قمر شاعرا، ووليد سعد ملحنا.

حسين الجسمي يطرح "أبوك وأمك وبس"

النجم الإماراتي حسين الجسمي دوما يقدم على غناء كلمات شعبية مصرية دارجة جدا، البعض يصفها بالجرأة، حيث يميل باستمرار لهذا النوع من الأغنيات التي تليق بصوته كثيرا، ويحقق معها نجاحات عدة، وفي أغنيته الأخيرة يقول :"محدش بيا  حس  وبرسم الابتسامه  ولو في ايدي مقص حقص ياما  وياما  غدر بيتعاد  بالنص درس ما  بتعلموش ..كومة دهب تترص و الناس ميقدروش..عايز الكلام  م الاخر أبوك وأمك  وبس..أبوك وأمك  وبس"، والمعنى أن لا أحد يحب الإنسان بصدق مثل الأب والأم.

رأي الجمهور في أغنية حسين الجسمي الجديدة

حسين الجسمي طرح الأغنية مساء أمس عبر موقع يوتيوب، وخلال ساعات تجاوز عدد مشاهديها الخمسين ألف مشاهد، فيما جاءت التعليقات متنوعة ، حيث أبدى كثيرون إعجابهم بها، فيما قال آخرون أن الأغنية تليق أكثر بأن تكون شارة لمسسل اجتماعي، وليس أغنية منفصلة، حيث أن أجواءها متوافقة مع كونها تيتر لعمل درامي وليس شيئا آخر.

حسين الجسمي غنى في شهر رمضان 2018 تيتر مسلسل "أبو عمر المصري" لأحمد عز، من خلال أغنية حملت عنوان "شرع السما"، وحققت انتشارا واسعا.