نادين نجيم تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة ..بالصور

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بتخرج ابنتها "هيفن" من عامها الدراسي الحالي، ونشرت صورة لها وهي تحتضن صغيرتها بكل حب وحنان بينما حاولت الطفلة أن تختبئ خلف والدتها بخجل من الكاميرا .

نادين نجيم تحتفل بتخرج طفلتها

وبدت علامات السعادة على ملامح نادين نجيم التي أرفقت الصورة برسالة تمنت فيها بأن تحقق ابنتها  أعلى المراتب العلمية قائلة لها :" عقبال الشهادة الكبيرة و افرح فيكي الله يحميكي ويعطيكي ايّام حلوة".

وحققت الصورة أكثر من 80 ألف اعجاب خلال أقل من 3 ساعات من نشرها وانهالت تعليقات المتابعين الذين قدموا التهاني لنجمتهم، وتغزل آخرون بجمال ابنتها وملامحها البريئة، بينما انقسم الاخرون حول شبهها بوالدتها أكثر ام بوالدها.

نادين نجيم لديها طفلين من زوجها المهندس هادي اسمر، هيفن وجيوفاني، وبدأت مؤخرا بالكشف عن ملامح وجههم وعرض صورهم على الاعلام بعدما كانت تحرص على إخفاء ملامحهم.

نادين نجيم في رمضان 2019

من ناحية ثانية، اعلنت نادين نجيم عن استعدادها للمشاركة في عمل درامي جديد في موسم رمضان المقبل 2019 بدون أن تفصح عن أي تفاصيل، بالتزامن مع نفيها الخبر الذي تم تداوله مؤخرا بشأن تعاونها في عمل جديد من 60 حلقة مع الممثل ​معتصم النهار​ والمخرجة رشا شربتجي.

وقالت نادين: "مرحبا بس بدّي وضح خبر المسلسل 60 حلقة مع الممثل معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي ... الخبر غير صحيح وشكراً بشوفكم برمضان ان شاء الله".