هكذا طاردت شائعات المرض والوفاة النجوم هذا الشهر

عاني عدد كبير من النجوم هذا الشهر من التعرض للأخبار المتكررة حول حالتهم الصحية وإصابتهم بوعكات صحية مفاجئة، وبعضهم طالته أخبار الإصابات الخطيرة في الحوادث والبعض الآخر أعلن خبر وفاته على مواقع التواصل بشكل مفاجيء.

ناصر القصبي ومروان خوري غاضبان من أخبار مرضهما وعاصي الحلاني يوضح بالفيديو

وكان الفنان عاصي الحلاني أو النجوم الذين تعرضوا لاخبار حول حالتهم الصحية، بعد تردد إصابته في قدمه لسقوطه من الحصان في منزله وذلك قبل أيام من استعداده لإحياء حفل في القاهرة، ونفى عاصي الحلاني  تواجده بالمستشفى أو اصابته بنشر فيديو أكد فيه سلامته ولنفي هذه الشائعة.

ولكن الفنان مروان خوري كان رده غاضباً وحاداً على أخبار إصابته في حادث سير ونقله إلى المستشفى، وابدى اندهاشه من هذه الأخبار التي وصفها بالبشعة، ونشر تغريدة على تويتر على الفور طمأن فيها جمهوره على حالته الصحية وأكد استمراره في عمله بشكل طبيعي.

وتعرض الفنان ناصر القصبي في الفترة الأخيرة لشائعة أكثر قسوة بانتشار خبر وفاته على مواقع التواصل، والتي أستدعت نشره تغريدة أيضاً لكشف حقيقة الأمر خاصة بعد تدخل عدد من النجوم للاطمئنان على صحته، ووجه الشكر إلى كل من سأل عنه وقال إن الشائعة أظهرت له محبة الناس.

وحيد حامد

ومؤخراً تعرض المؤلف وحيد حامد لشائعات تفيد بإصابته بوعكة صحية مفاجئة استدعت سفره إلى ألمانيا، ونفى حامد هذه الأخبار وقال إنه سافر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية اعتيادية ودورية، وفي نفس الأسبوع تضاربت الأنباء حول الحالة الصحية للفنانة هياتم بعد نقلها إلى المستشفى بعد تأكد إصابتها بمرض السرطان، حيث قال البعض أن حالتها متأخرة كثيرا، قبل أن توضح أسرتها أن كل ما عانت منه هو ارتقاع في درجة الحرارة، وأنها تعالج من مرض السرطان من فترة ولكن سبب دخولها المستشفى كان مختلفا.