فيديو وصور: مفاجآت جديدة في موسم ألبومات الصيف وإليسا أول المتنافسين!

أشتعلت منافسة ألبومات الصيف مبكراً بعد اعلان عدد من الفنانين جاهزيتهم لطرح أعمالهم خلال الأيام الجارية، وعلى رأسهم إليسا التي نشرت تفاصيل الألبوم وصورة البوستر ومقطع من الأغنية الرئيسية للألبوم، وكذلك أعلن بعض النجوم عن مفاجآت جديدة في ألبوماتهم.

إليسا تطرح بوستر ومقطعاً من الألبوم وتامر حسني يطرح ألبوم "فيديو كليب"

وأصبحت إليسا أول متنافسة في موسم ألبومات الصيف بطرح ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" على آي تونز وانغامي للحجز المسبق، وطرحت صورة البوستر وعناوين الأغاني وكذلك موعد طرح الألبوم في 25 من الشهر الجاري، وطرحت أيضاً مقطعاً من الأغنية الرئيسية للألبوم وهو ما أشعل حماس جمهورها على مواقع التواصل وأشعل المنافسة أيضاً.

ومن المفاجآت الجديدة إعلان تامر حسني عن اقتراب طرح ألبومه الجديد ولكن بطريقة مختلفة هذه المرة، إذ يصور تامر حسني جميع أغاني ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب مع عدد من المخرجين مثل هادي الباجوري وسعيد الماروق وأحمد ماجد المصري، في أول تجربة اخراجية له، ويبدأ تامر حسني طرح الكليبات تباعاً ويبدأها بكليب أغنيته مع الشاب خالد.

ولا تتوقف مفاجآت موسم الصيف عن هذا الحد بعد إعلان المنتج ريتشارد الحاج عن عودة المطربة الكبيرة عفاف راضي إلى الأغاني العاطفية بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن الساحة وبعد فترة توهجها في الثمانينات واستمر انتاجها إلى بداية الألفينيات إلى ان اختفت تماماً، تستعد لطرح أغنية جديدة في شهر اغسطس المقبل وستطرحها بطريقة الفيديو الكليب.

ولم ينتظر عدد من المطربين انتهاء بطولة كأس العالم لطرح أعمالهم الجديدة وعلى رأسهم  تامر عاشور الذي طرح ألبومه الجديد على يوتيوب اليوم، وكذلك أعلن سامو زين عن طرح ألبومه الجديد خلال أيام ونشر صورة البوستر، بالإضافة إلى المطرب الشاب رامي جمال الذي يطرح ألبومه "الليالي" خلال هذا الأسبوع.