قفزة غادة عبد الرازق من مرتفع صخري في البحر تثير الجدل ..بالفيديو

قفزة غادة عبد الرازق من مرتفع صخري الى البحر أثارت جدلا واسعا وضجة بين جمهورها بعدما نشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو لها عبر انستغرام وهي تقوم باستعراض مهاراتها الرياضية بمغامرة خطيرة كادت ان تودي بحياتها وفق تعليقات متابعيها.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بقفزتها

وظهرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق بمقطع الفيديو وهي تقفز من فوق مرتفع صخري عالي عن البحر في اجازتها التي تمضيها في جزيرة سانتوريني باليونان، وسط حماس مرافقيها، فيما وصف جمهورها خطوتها بالخطيرة والمتهورة معتبرين بأنها كادت ان ترتطم خلال قفزتها بالصخرة الجانبية للبحر.

 

#fun #jumping #sea #scared #danger 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وحاز الفيديو على أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال الساعات الماضية، وتفاعل معه المتابعين بشكل كبير حيث أعرب البعض منهم عن قلقه الكبير من تصرفات نجمتهم، بينما حيّاها آخرون على روح المغامرة والجرأة التي تتمتع بها على الرغم من تجاوز عمرها عتبة الخمسين عاما.

ومن تعليقات الجمهور الطريفة على الفيديو:"سباحه لازم تشتركي في الأولمبياد"، "خدي بالك يا غادة ربنا سترها معاكي"، " بطلة طول عمرك خطيرة"، "حركات مراهقين"، حبيبتي غادة خدي بالك كنت قريبه من الصخره ربنا ستر".

وتستمتع حاليا غادة عبد الرازق بإجازتها الصيفية مع اصدقائها في جزيرة  سانتوريني اليونانية بعدما كانت قد خاضت السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ضد مجهول" والذي حاز على نسبة مشاهدة لا بأس بها، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.