لأول مرة حفل غنائي يجمع الفنانتين "وعد" و "هند" في أبها

سيحظى الجمهور النسائي الزائر لمهرجان أبها يجمعنا ، بإحياء الفنانة السعودية وعد و الفنانة البحرينية هند لحفل غنائي يقام للمرة الأولى بالسعودية على مسرح "المفتاحة" ضمن حفلات الصيف في مدينة أبها.

حفل غنائي يجمع الفنانتين "وعد" و "هند" في أبها

تكتسب حفلة وعد و هند أهمية خاصة كونها الأولى لهما في السعودية من جانب ، و لأن أبها تعد من أبرز المدن التي أقيمت بها الحفلات الغنائية ، و ذلك قبل عشرين عامًا ، و تغنّى فيها مطربون من الخليج بما يقارب 40 فنانًا ، من جانب آخر.

لأول مرة حفل غنائي يجمع الفنانتين وعد و هند في أبها

سيقام الحفل الغنائي الذي يجمع الفنانتين "وعد" و "هند" و المخصص للنساء فقط ، يوم الجمعة 20 يوليو الجاري ، ضمن مهرجان "حفلات صيف أبها " بدعم من الهيئة العامة للثقافة ، و بتنظيم من شركة روتانا ، ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي أعدتها الهيئة للمتذوق الفني من الجمهور السعودي ، و ذلك على مسرح "المفتاحة" في مدينة أبها ، و الذي يتسع لنحو 4000 متفرج.

حفل غنائي لفنان العرب محمد عبده

يُذكر بأن فنان العرب محمد عبده وقف الصيف الماضي منفردًا في أبها على مسرح المفتاحة ، و هو يحيي أيضا حفلا هذا العام في 19 يوليو الجاري ، للعام الثاني على التوالي ، ما سيمنح وهجاً خاصاً للمهرجان ، نظير مكانة فنان العرب الجماهيرية الكبيرة على مستوى المملكة و الوطن العربي عامة و المنطقة الجنوبية خاصة ، و أعقاب نجاح حفلته العام الماضي و التي تصدرت الترند العالمي.