دنيا بطمة تُصالح حماتها أخيرا بعد سنوات الخلافات الصعبة ..بالفيديو

دنيا بطمة تُصالح حماتها أخيراً بعد سنوات من الخلافات الصعبة واتهامات متبادلة بين الطرفين وصلت الى تهديدات بالمحاكم، وأعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة خبر مصالحتها لوالدة زوجها البحيريني محمد الترك يوم امس على في مؤتمر صحافي على هامش احيائها حفلا غنائيا.

دنيا بطمة تعلن عن مصالحتها مع حماتها

وتداول نشطاء الانستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي ترد على أحد أسئلة الصحافيين بشأن مشاكلها العائلية مع حماتها السيدة مها الترك، فردت وهي مبتسمة "مابقاش في خلاف معها"، وهو التصريح الأول لدنيا بطمة الذي كشفت فيه عن تبدد سوء التفاهم الذي طغى على علاقتها بحماتها منذ سنوات ماضية وخصوصا بعد حضانة منى السابر لأولادها: حلا الترك وشقيقها محمد وعبدالله.

جمهور الفنانة المغربية باركوا لها خطوة تصالحها مع والدة زوجها محمد الترك وتمنوا كذلك أن تشمل الاجواء الودية وتبدد الجفاء مع ابنة زوجها حلا الترك حيث ما تزال المعارك الكلامية والاستفزازت قائمة بينهما لغاية اليوم.

تبدد الخلافات بين أفراد عائلة الترك

وتأتي خطوة مصالحة دنيا بطمة مع والدة زوجها عقب سنة من انجابها ابنتها الاولى من "غزل" من المنتج البحريني محمد الترك، الأمر الذي مهد ايضا لطي صفحة الماضي بينهما، ولتسعد الجدة مها الترك ايضا بضم حفيدة رابعة من ابنها محمد الترك الى عائلتها.

دنيا بطمة

وسبق وأن تصالح المنتج البحريني محمد الترك مع والدته مها الترك وابنته حلا الترك قبل أشهر بعد فترة جفاء طويلة بينهما طالت لأكثر من اشهر طويلة، وتحديدا منذ انتقال حلا الترك الى حضانة والدتها منى السابر في شهر مارس الماضي وتبرأ والدها منها وقتها بعدما احتدم الخلاف بين ابنته البكر وزوجته دنيا بطمة، وتمت حينها جلسة التصالح في منزل جدتها مها الترك التي نشرت صورة للعائلة مجتمعة بغياب منى السابر، ودعت من الله ان يحفظ عائلتها من كل سوء ومكروه.