هاجمت "ذا فويس" وشككت في نزاهة موازين.. هل تقصد أصالة خطف الأنظار من زملاءها؟!

اعتادت الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة على مفاجأة الجمهور بتغريدات وآراء مثيرة للجدل وغامضة أحياناً، ولكن الغريب في تغريداتها المفاجئة هي علاقتها المباشرة بأعمال أخرى لزملاءها وخاصة الفنانة أحلام، وهو على عكس ما كانت تفعله أصالة عبر حساباتها بمواقع التواصل قبل الفترة الأخيرة.. وهو ما جعل البعض يتساءل: هل تشعر أصالة بالغيرة من زملاءها مؤخراً؟

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

هل اهتم الجمهور بغياب أصالة عن مهرجان موازين هذا العام؟

وبعد انتهاء الدورة 17 من مهرجان موازين بحفلات لكبار نجوم الغناء مثل كاظم الساهر وماجدة الرومي وأحلام وكذلك نانسي عجرم وآخرين، ووسط اهتمام وجدل بما حدث مع نانسي عجرم في كواليس حفلها وبما فعلته احلام بتبرعها بأجرها عن الحفل، فاجأت أصالة الجميع بدون مقدمات أو تساؤلات من الأساس بالتحدث عن سبب غيابها عن المهرجان بحجة طلب رشوة منها للغناء في المهرجان.

خطفت أصالة الأنظار إليها بتصريحاتها ضد المهرجان وتشكيكها في نزاهته من زملاءها المشاركين في هذه الدورة، وربما كان ذلك السبب الخفي وراء هذه التصريحات المفاجئة لأصالة، ولكنها سواء بقصد أو بدون قصد وضعت زملاءها في موضع اتهام أيضاً قبل مسئولي مهرجان موازين، فبحسب كلامها فإن من شاركوا في المهرجان رضوا بدفع الرشوة مقابل الغناء بالمهرجان.. أم ان الرشوة طلبت منها هي فقط دوناً عن الجميع؟!

اعتبر البعض موقف أصالة من المهرجان شجاعة لاتهامها لأحد الأشخاص بطلب الرشوة، ولكن الشجاعة الحقيقية هي تقديم الأدلة على هذه الاتهامات الغامضة والمجهولة، خاصة إذا كانت ستضر عدد من زملاءها وأصدقاءها ومنهم أحلام ونانسي عجرم وكاظم الساهر وغيرهم، بالإضافة إلى وجود مطربين لا يوجد مبرر لدفعهم أموال مقابل الغناء في موازين مثل أحمد شيبة وبوسي.

اصالة

وإضافة إلى ذلك، شاركت أصالة في دورة 2015 و2012 و2008 في موازين، فهل تغير الأمر كثيراً في العامين الأخيرين في ادارة المهرجان وطريقة اختياره للمطربين؟ لذلك كان لابد من أصالة ان توضح حقيقة الأمر لرفع الحرج على زملاءها وكذلك إدارة المهرجان، حتى لا تضع مجالات للشك بشجاعة غير مكتملة.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تفاجيء فيها أصالة الجميع بحديث يضع زملاءها في موقف محرج، وآخره سخريتها وهجومها على "ذا فويس" ومواهبه ومدربيه في آخر حلقة بسلسلة تغريدات لم تذكر بها إسمه أو إسم من يغضبها بالبرنامج لتترك الشكوك أيضاً حول من تقصد في البرنامج وسبب غضبها المفاجيء منه.. فهل أصالة تقصد إحراج زملاءها في أعمالهم أو خطف الانظار منهم بكلامها الغامض؟ وأخيراً متى تكف أصالة عن التلمحيات والاتهامات العامة وتعرف ان البينة على من ادعى؟!