حلا الترك تشارك في مسلسل أميركي والجمهور يغيظ دنيا بطمة..بالفيديو

حلا الترك بدا بأنها تتوجه الى العالمية بعدما حجزت لنفسها إطلالة أولى وحصرية ضمن السلسلة الأميركية "Baby Doll Records" من بطولة المطربة الأميركية Baby Ariel.

حلا الترك في "Baby Doll Records"

وفي التفاصيل، فإن الفنانة البحرينية حلا الترك فاجأت جمهورها بمشاركتهم عبر حسابها على انستغرام بسلسلة فيديوات لها من مسلسل "Baby Doll Records" حيث تقدم فيه دورا خاصا وتغني فيه أغنية "ممنوع اللمس" في الحلقة الخامسة منه.

المسلسل الأميركي الذي يتم بثه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، هو من بطولة المطربة الأمريكية Baby Ariel، ومن إنتاج شركة Brat Productions وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، وقد تواصل مؤسس الشركة روب فيشرمان مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" بعدما شاهد حلا الترك واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث أغنية "ممنوع اللمس" حصرياً ضمن مسلسل Baby Doll Records .

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

جمهور حلا الترك يغيظ دنيا بطمة

خطوة الشابة حلا الترك الفنية هذه، دفعت بعدد من جمهورها الى إغاظة الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجة والد حلا الترك، حيث تداول الكثيرون الأغنية الجديدة لنجمتهم البحرينية، وألمحوا في تعليقاتهم بأن فنانتهم التي لم يتجاوز عمرها الـ16 عاما نجحت بأن تبدأ مشوارها مبكرا نحو العالمية مقابل الكثير من الفنانين الذين يحلمون ويتوقون للوصول لهذه الخطوة.

يشار الى ان مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حالياً، تتطرّق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة.