بعد أحمد عز.. تفاصيل تعرض أحمد السقا ومنى زكي للنصب من منتج فيلمها الجديد!

يبدو ان سوء الحظ سيلازم الفنان أحمد السقا ومنى زكي هذا العام، فبعد غيابهما عن موسم رمضان الماضي بسبب رغبتهما في التواجد بالسينما من خلال فيلم "3 شهور"، تعرض الفيلم لأزمة مفاجئة بعد اختفاء منتج العمل بعد بدء تصويره.

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

توقف تصوير فيلم أحمد عز وأحمد السقا بعد اختفاء المنتج!

وذكرت تقارير صحفية عن الأزمة التي تعرض لها فيلم "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي والمخرج محمد سامي، والتي بدأت باتفاق المنتج إبراهيم إسحاق مع إحدى الشركات في أمريكا لتنفيذ انتاج الفيلم وتصوير المشاهد هناك، قبل ان يفاجأ صناع الفيلم بعدم دفع المنتج مستحقات الشركة مما جعلهم يعودون إلى القاهرة مرة أخرى.

وكشف صناع الفيلم عن اختفاء منتج العمل بعد اكتشافهم عدم دفعه للمستحقات، وهو ما جعلهم يقررون عدم استكمال العمل بعد تصوير عدة مشاهد به هذا العام، وكان من المقرر ان يستكمل التصوير في أمريكا وعدة مناطق أخرى وانهاء العمل بالفيلم من أجل المنافسة في موسم عيد الأضحى.

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

وتعرض الفنان أحمد عز لنفس الموقف أيضاً، بعد تصويره عدة مشاهد من فيلم "يونس" الذي كان يخطط للمنافسة به في موسم عيد الأضحى قبل اختفاء المنتج نفسه أيضاُ، وتخليه عن مشاريعه السينمائية التي تعاقد عليها في ظروف غامضة ومفاجئة.

وكان أحمد السقا قد تعاقد على فيلم بعنوان "الفارس" قبل ان يغير عنوانه إلى "3 شهور" ويشارك في بطولته منى زكي وخالد الصاوي، وأصبح مهدداً بالغياب طوال 2018 بعد إلغاء تصوير الفيلم، في حين يبحث أحمد عز تعويض توقف فيلمه بتصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان.