أشهر نجوم المسلسلات المكسيكية المدبلجة ..كيف أصبحت أشكالهم اليوم؟

منذ يوم أمس استرجع الجمهور العربي أشهر أبطال نجوم المسلسلات المكسيكية المدبلجة في مقاطع فيديو طريفة بعد خسارة المنتخب المكسيكي امام نظيره البرازيلي في مونديال كأس العالم 2018، وجسدوا فيها حالة المنتخب الذي خرج من دائرة المنافسة للمونديال.

أبطال هذه المسلسلات كانوا قد نالوا شهرة كبيرة في الوطن العربي في فترة التسعينات لوسامتهم ولقصص الرومانسية المشوقة التي نسج الجمهور معها الكثير من الذكريات. فكيف أصبحت أشكال هؤلاء النجوم اليوم؟

"ماريا مرسيدس" ما تزال تحافظ على شبابها

من أشهر المسلسلات المكسيكية المدبلجة للغة العربية و التي لاقت رواجا كبيرا عام 1992، مسلسل "ماريا ابنة الحي" وجسدت بطولته الممثلة والمغنيّة المكسيكيّة الشهيرة تاليا، المعروفة في عالمنا العربي باسم ماريا مرسيدس، والنجم فرناندو كولونجا الذي اشتهر باسم "خوسيه اليخاندرو".

ماريا مرسيدس

واللافت بأن بطلي المسلسل ما يزالان يتمتعان بملامح شابة وجميلة، وخصوصا "تاليا" التي لم تتغير ملامحها بتاتا على مر السنوات على الرغم من تجاوزها عتبة الـ45 عاما.

"ازميرالدا" تصدم الجمهور

اما الممثلة ​ليتيسيا كالدرون​ التي اشتهرت في مسلسلي "مهما كان الثمن" بشخصية "آنا كريستينا"، وبشخصية "ازميرالدا" بمسلسل يحمل اسمها، فتبدو ملامحها صادمة للجمهور بعدما تغيرت ملامحها كثيرا وبدا التقدم بالعمر واضحا جدا عليها.

انا كريستينا

وبدت ​ليتيسيا كالدرون​ بملامح متغيرة كثيرا في احدث صورة لها على انتستغرام.

بطل مسلسل "مهما كان الثمن"

 الممثل المكسيكي إدواردو يانيز والمعروف باسم  "اليخاندور" في المسلسل الشهير "مهما كان الثمن"، وباسم "الفريدو" بمسلسل "غوادالوبي"، بدا بملامح متغيرة ناضجة في أحدث صوره.

مسلسل مهما كان الثمن

بطلة مسلسل "غوادا لوبي"

الممثلة ديلا نورييغا ما زالت تشبه نفسها في المسلسل الشهير "غوادالوبي" على الرغم من مرور أكثر من 20 سنة على عرضه.

غوادا لوبي

نجمة "انت او لا أحد"

​النجمة المكسيكية لوسيا مانديز​ الشهيرة باسم (راكيل) في مسلسل "أنت أو لا احد" والتي سحرت الجمهور بجمالها، تبدو اليوم بملامح مختلفة جدا عن الماضي.

راكيل في مسلسل انت او لا احد

فأي نجم او نجمة مكسيكية صدمكم شكلهم أكثر بعد مرور اكثر من 20 عاما على مسلسلاتهم المدبلجة؟.