بعد إصابتها بحالة نفسية سيئة.. أصالة تحكي أسباب حزنها للجمهور!

عبرت الفنانة أصالة عن حزنها العميق هذه الأيام بسبب عدة مواقف شخصية تعرضت لها أصابتها بحالة نفسية سيئة، وعبرت في عدة تغريدات مفاجئة لها على تويتر عن أسباب حزنها ليتضامن معها الجمهور بسبب هذه المواقف.

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

سلسلة مواقف شخصية لأصالة تصيبها بالحزن من القلب!

وقررت أصالة بشكل مفاجيء نقل معاناتها في الفترة الأخيرة للجمهور على مواقع التواصل، وفاجأت الجميع بسلسلة تغريدات تضمنت مواقف شخصية تعرضت لها مؤخراً وقالت في البداية:" مسا الخير.. بدّي أحكي لكم حكايتين صاروا معي مبارح واليوم كتير مستغربتهم !!! فيه ملحّن سوري أنا حابّه شغله ، وقلت بلكي بسمع منّه شي، فا قال الأستاذ( هي فرصه كبيره ، إنَّما أنا بخاف أتعامل مع أصاله !) ، قالوله الوسطاء ( وهي من عندهم) طب ماينزل إسمك على العمل ، قال(بخاف ينعرف)."

وعبرت أصالة عن حزنها الشديد لرفض البعض العمل معها في العلن مثل الملحن السابق، وهو الموقف الذي تكرر مرة أخرى ولكن مع شخص آخر وقالت:" والقصّة التانيه... فيه ناس كمان سوريّين، اهتمّوا بولادي وبعرف إنّهم اهتمّوا مشاني، شكرتهم وقلت دلّعهم زياده وأعملّ لهم بوست عالأنستغرام، بس قلت خلّيني أسألهم أوّل.. الست تقريباً صارت تبكي وتترجّاتي مافكّر بالموضوع ( مو تواضع!! بل خايفه من أهلها الّلي بالشام يقاطعوها) ،معقول؟!"


ويبدو ان الموقفين قد أثرا بالفعل في الحالة النفسية لأصالة، والتي انعسكت على تغريداتها الأخيرة والتي تشير إلى تأثرها الشديد، واختتمت هذه التغريدات بتأكيدها انها قررت الحكي هذه المرة بسبب حزنها الشديد وقالت:" عادة بفكّر زيليون مرّه قبل ماأنشر أيّ موضوع ، حتّى لو سخيف، إنّما هالمرّه مو قادره ماعبّر وقول ، أنا عن جدّ زعلانه ، ومن قلبي زعلانه، معقول المواضيع هالقدّ بتمشي بالعكس!؟ ( إستغراب فسؤال)."

وتقضي أصالة هذه الأيام أجازتها مع عائلتها في القاهرة بعد انتهاء أنشطتها الفنية مؤخراً، وأحدثها حفلات العيد بالسعودية وكذلك أغنيتها الجديدة "كلمة عادية"، والتي طرحتها على يوتيوب، ومن المتوقع ان تبدأ أصالة العمل على ألبومها الجديد في نهاية موسم الصيف لطرحه العام المقبل بعد آخر ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل" العام الماضي.