حلا الترك تحرج معجباً بعدما توسلها بالغناء معه ...بالفيديو

حلا الترك التي تمضي اجازتها حاليا بالتسوق مع والدتها بعد انتهاء دراستها، صادفت موقفا محرجاً أثناء تواجدها في احد المتاجر حيث لاحقها أحد المعجبين لالتقاط صورة له برفقتها، ولم يكتف بالصورة انما توسلها لأن تغني معه مقطع أغنية قصير.

حلا الترك تقع بموقف محرج

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير ظهرت فيه الفنانة البحرينية حلا الترك وهي تتجاوب بلطافة مع المعجب إلا أنها رفضت الغناء معه، ما أثار الجدل بين المتابعين، بين من رأى بأن طلبات المعجبين باتت مزعجة خصوصا في الأماكن العامة، وبين من انتقد تصرف الفنانة البحرينية باعتبار انه على النجم مسايرة جمهوره وعدم رفض تحقيق أمنيات معقولة للمعجبين الذين يتوقون لرصد أي ذكرى مع نجومهم المفضلين.

كما بدا لافتا في الفيديو عدم محاولة منى السابر والدة حلا الترك التدخل في الموقف الذي واجهته ابنتها، واكتفت بالمراقبة فقط وهي تقف الى جانبها.

حلا الترك تتجاهل شائعة زواجها

من ناحية ثانية، تجاهلت حلا الترك ما يتم تداوله حول موضوع زواجها بعد انتشار صورة لها بفستان الزفاف.

حلا الترك بفستان الزفاف

وعلى صعيد فني، تشارك الفنانة البحرينية في مسرحية "​صنع في زين​" والتي تلاقي اصداء جيدة بين الجمهور، و تضم المسرحية مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم ​فاطمة الصفي​، و​بشار الشطي​، وحمد أشكناني"، وهي من إخراج سمير عبود، وكتابة هبة حمادة، وألحان بشارالشطي، وتوزيع ربيع الصيداوي.