طارق العلي يكشف الحالة الصحية لنجله بعد دخوله في غيبوبة

طمأن الفنان الكويتي طارق العلي الجمهور بشأن الحالة الصحية لنجله الفنان سلطان العلي الذي دخل في غيبوبة يوم أمس إثر تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، وأكد قبل ساعات قليلة بأن نجله بات بخير.

نجل طارق العلي في العناية المركزة

وشارك الفنان سلطان طارق العلي صوراً من داخل المستشفى جمعته بنجله الذي يرقد على سرير المستشفى وعلق قائلا "الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه".

ووجه النجم الكويتي شكرا للطاقم الطبي والجمهور متابعاً في تدوينته "شكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن سلطان طارق العلي … والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين".

وخلال الساعات الماضية، أثار نجل الفنان طارق العلي قلق الجمهور وزملائه الفنانين بعد دخوله بشكل طارئ الى العناية المركزة، فانهالت الدعوات بالشفاء العاجل له.

سبب الأزمة الصحية لنجل طارق العلي

ونفى الفنان الكويتي ما أشيع بأن مشروب الطاقة هو السبب الرئيسي في المشكلة الصحية التي تعرض لها نجله، قائلا في تصريح لصحيفة الراي الكويتية بأن :"مشروب الطاقة لم يكن هو السبب الوحيد لتراجع صحة نجلي، إذ إن سلطان جسمه تعب في السابق بسبب نوعية طعامه، مع شربه الزائد لهذه المشروبات، فتعرض لما هو عليه الآن".

نجل طارق العلي

ووجه طارق العلي نصيحة لكل الجمهور قائلا لهم :"أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم".