أبرز الأحداث الفنية لشهر يونيو 2018 ويتصدرها عمرو دياب ونوال الكويتية

أحداث متنوعة ومتناقضة في نفس الوقت ضج بها شهر يونيو 2018 بين حالات الزواج والولادة والحمل والوفيات وبين القصص العائلية للنجم عمرو دياب، فيما دخلت الفنانة نوال الكويتية التاريخ بكونها أول فنانة خليجية قادت سيارتها في السعودية فور سريان قرار قيادة السيارة للمرأة في المملكة.

"هي" رصدت لكم أبرز الأحداث الفنية لشهر يونيو 2018 :

تطورات علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

علاقة النجم المصري عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بدت اكثر توطدا وعلانية في شهر يونيو بعد الظهور العلني للثنائي معا في روسيا أثناء حفلة الهضبة وغناءه لها أمام الجمهور أغنية "برج الحوت" و"نور العيون"، وكذلك حضور دينا الشربيني معه مباريات كأس العالم.

ابنة عمرو دياب تتلقى الانتقادات

تلقت الشابة كنزي ابنة الفنان عمرو دياب وزينة عاشور سيلا من الانتقادات بسبب صورها الجريئة على انستقرام، وهو ما دفع والدتها لخروج عن صمتها والدفاع عن ابنتها لأول مرة والتلميح بأن لابنتها حرية التصرف.

 

تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم . اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين. وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك . .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح ا أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك

veA post shared by Zeina (@zeinaashour) on

نوال الكويتية تقود سيارتها في السعودية

النجمة نوال الكويتية احتفلت بعد ختام حفلها الغنائي في السعودية في 24 يونيو، باحتفال تاريخي آخر بقيادة سيارتها في الرياض في الساعات الأولى من تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة.

أنغام تتخلى عن مدير أعمالها

النجمة المصرية أنغام فاجأت الجمهور باتخاذها قراراً مفاجئاً بالاستغناء عن مدير أعمالها تامر عبد المنعم بدون توضيح الاسباب، واعلنت عن تعاقدها مع مدير أعمال جديد، ونشرت أنغام رسالة تحذير إلى كل من ينتحل شخصيتها أو شخصية مدير أعمالها على حسابها بانستقرام.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وعكات صحية للنجوم

شهر يونيو شهد وعكات صحية لعدد من النجوم وابرزهم الفنانة ميريام فارس التي أعلنت في 26 يونيو عن اصابتها بأزمة صحية استدعت إجراءها عملية جراحية بدون ان توضح تفاصيل العملية، واكتفت بأنها ستعلق أنشطتها لنحو 6 أسابيع.

لفنانة هيفاء وهبي اعتذرت بشكل مفاجيء عن حضور حفل الدورة التاسعة لمهرجان بيروت الدولي "بياف" والذي كان من المقرر ان تكرم به وبررت غيابها بسبب وعكة صحية أصابتها.

 كذلك اضطر النجم عبد الله الرويشد لالغاء حفله في السعودية لاصابته بأزمة صحية عاجلة، ثم اعلن بعد أيام عن تعافيه.

طلاق رانيا يوسف

الفنانة المصرية رانيا يوسف فاجأت جمهورها بإعلان خبر طلاقها في اواخر شهر يونيو من زوجها رجل الأعمال طارق عزت بعد زواج دام 6 سنوات، ولم تكشف الأسباب.

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

حمل رويد عطية وزواجها المفاجئ

الفنانة السورية رويدا عطية صدمت جمهورها بعد إعلانها خبر حملها في الشهر الرابع قبل إعلانها الزواج، وقدمت الاعتذار منهم لاخفائها الامر عنهم طيلة الاشهر، مكتفية بالاشارة الى ان زوجها لبناني مغترب.

نجمات حوامل

الفنانتين اللبنانيتن ليلى اسكندر و ريتا حايك أعلنتا عن خبر حملهما في شهر يونيو، فيما أعلن النجم اللبناني رامي عياش عن قدوم مولودته الجديدة "آيانا" من زوجته داليدا عياش في 20 يونيو ونشر صورا من المستشفى وهو يحملها بين ذراعيه.

زفاف مي سليم

الفنانة مي سليم أعلنت في منتصف يونيو زواجها من الممثل وليد فواز بعد انتهاء تصوير دورهما في مسلسل "الرحلة"، والذي جسدا به دور زوجين أيضاً.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وفاة 4 فنانين مصريين في يونيو

4 حالات وفاة تخللها شهر يونيو بين النجوم وكان أقساها وفاة الفنان الشاب ماهر عصام عن عمر يناهز الـ 38 عاما جراء اصابته بنزيف في شريان في المخ.

وتوفيت في 19 يونيو الفنانة المصرية آمال فريد عن عمر 80 عاماً و التي كانت تعاني من ازمات صحية متكررة، كما خطف الموت الموسيقار الكبير خالد البكري في أول أيام عيد الفطر 2018 خلال حادث سيارة على طريق القاهرة.

ولم يرحل شهر يونيو الا وخطف معه الفنان المصري مدحت مرسي مرسي الذي وافته المنية عن عمر ناهز 68 عاماً جراء أزمة صحية.