أيمن زيدان يُبكي الجمهور بصور منزله المهدم وضياع ملاذه الأخير

أعرب المخرج والممثل السوري أيمن زيدان عن حزنه الكبير جراء ضياع تعبه وملاذه الذي كان يُعده لحياته المتبقية ألا وهو منزله في سوريا الذي بات متهالكاً بسبب الحرب الدائرة هناك حيث قام مؤخرا بزيارة لمنزله وشارك الجمهور ببعض الصور للحال المرثية التي بدا عليها.

أيمن زيدان ينشر صور منزله المهدم

ونشر أيمن زيدان عبر حسابه على الفيسبوك صورا لمنزله الذي بدت عليه معالم التدمير والخراب بعدما كان يعد من أفخم المنازل، وعلق بعبارات حزينة على الصور قائلا :" "لا أدري لماذا خطر لي أن أتفقده ...بيتي قبل وبعد....بعد رحلة عمر مضنية كنت اعتقد انه سيكون ملاذي لما تبقى من العمر ...حياة جديرة بالسخرية".

ثم التقط صورة لعدد من أشرطة الفيديوات والكاسيت المتهالكة والتي كان يخصص لها غرفة خاصة بالأرشيف داخل منزله، وكتب بحزن بالغ قائلا :"بعض من أرشيف سنوات الجهد الغابرة".

جمهور الفنان السوري تعاطفوا كثيرا مع صور منزله بعبارات حاولت مواساة نجمهم، كما أعرب الكثيرون عن حزنهم العميق بعد مشاهدة الصور.

أيمن زيدان ومشاريع فنية متوقفة

من ناحية ثانية، لم ما يزال النجم السوري بعيدا حاليا عن أي مشاريع فنية للموسم الحالي بسبب أوضاع الدراما السورية، وسجل غيابه عن دراما رمضان لعام 2018 كما كان عليه الحال في موسم 2017 .