فيديو وصور: نانسي عجرم تخطف الأنظار في موازين.. ولهذا السبب تعرضت للانتقادات!

 حفل نانسي عجرم حيث تألقت الفنانة نانسي عجرم في حفلها أمس بالدورة 17 من مهرجان موازين بالمغرب، وأحيت حفلاً جماهيرياً كبيراً أعتبر أكبر حضور جماهيري حتى الآن في الدورة الجديدة للمهرجان، وشهدت كواليس الحفل عدة لقطات أثارت الجدل حول نانسي عجرم.

حضور كامل العدد لحفل نانسي عجرم.. واتهامات الغرور تلاحقها بسبب هذا التصرف

وقدمت نانسي عجرم مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "الدنيا حلوة"، "حاسة بيك"، "ومعاك" وغيرها، بجانب أغانيها القديمة ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور والذي سجل أكبر عدد تواجد في حفلات الدورة 17 من المهرجان.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار باطلالتها المميزة في الحفل بجانب تألقها على المسرح وتفاعل الجمهور معها، إلا انها أثارت الجدل في كواليس الحفل بعد تداول البعض لها فيديو أثناء استقبال الجمهور لها وهي ترفض تناول المشروب التقليدي "الحليب" وهو ما جعل البعض يتهمها بالغرور والتعالي بسبب هذا التصرف.

ودافع جمهور نانسي عجرم عنها بعد تداول الفيديو بحجة رغبة البعض التقليل من نجاح حفلها والحضور الجماهيري الضخم الذي حظيت به، خاصة ان تصرفها لا يعبر عن غرورها بسبب عفويتها الواضحة في الفيديو.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

  ومن جانبها نشرت نانسي عجرم فيديو لاستقبال الجمهور لها بالمغرب للرد على المنتقدين، وعرضت لقطات لها مع الجمهور أثناء التقاط الصور معهم بجانب الزفة المغربية التي نظمت لها وتفاعلت معها قبل الحفل، ووصفت الاستقبال الذي لاقته بالأجمل على الاطلاق.