تعليقات النجوم على تأهل البرازيل وخسارة ألمانيا في كأس العالم 2018

تفاعل النجوم بشكل واسع في الساعات الأخيرة مع مباريات ليل امس في نتائج المجموعة الاولى في كأس العالم، وتحديدا بعد تأهل المنتخب البرازيلي للنهائيات وخروج ألمانيا المفاجئ من المونديال عقب خسارتها امام كوريا الجنوبية.

نرصد لكم تعليقات النجوم حول تأهل البرازيل وخسارة ألمانيا في المونديال:

يارا تغيظ مدير أعمالها

النجمة اللبنانية يارا حاولت إغاظة مدير اعمالها طارق ابو جودة الذي يشجع المنتخب الألماني، وقامت بكتابة تغريدة عبر تويتر علقت فيها على شعور الأخير بعد الخسارة المدوية للألمان وجاء فيها :""انتظروني بدي هدّي اعصاب طارق وفادي وبعض الألمانيين وبرجع".

,واضافت في تغريدة ثانية :"مسااااكين قطّعولي قلبي والله مش حلو المونديال هلق بلا #المانيا".

محمد هنيدي يسخر من هزيمة ألمانيا

الفنان الكوميدي محمد هنيدي نشر صورة من مسرحيته الشهيرة "الابندا" تجمعه بهاني رمزي تعبر عن اندهاشه من الخروج غير المتوقع للمنتخب الالماني من المونديال في بدايته.

ثم كتب "هنيدي" عبر "تويتر": "ألمانيا برا المونديال"، كما علق على تدوينة إحدى الصفحات الخاصة بالمنتخب الألماني قائلا: "الماكينات طلعت محتاجة زيت".

جمهور نادين نجيم يهنئ زوجها

اما جمهور الفنانة نادين نجيم فقام ايضا بإغاظتها بعد خسارة منتخبها الألماني المفضل، وتمنى لها الحظ الجيد مع مونديال 2022، مقدما التهاني في نفس الوقت لزوجها الذي يشجع البرازيل. ونشرت نادين بعض تغريدات جمهورها المتفاعلة مع المباراة.

سيرين عبد النور تشمت بالألمان

الفنانة سيرين عبد النور بدت بغاية السعادة بعد خروج ألمانيا من المونديال حيث انها تشجع فريق البرازيل المنافس للمنتخب الألماني، ونشرت  فيديو للهدف الثاني الذي سجّله المنتحب الكوري أمام نظيره الألماني عبر انستغرام وعلقت بالقول: "كتير تحمست بليز ما تضحكو عليي"، ثم اعربت عن سعادتها بعد فوز البرازيل يوم امس في مباراته مع كرواتيا.

كارول سماحة سعيدة

النجمة اللبنانية كارول سماحة اعربت عن سعادتها لتأهل البرازيل في مباراته يوم امس للمونديال، ونشرت صورة كاركتير لها وهي متحسمة لتشجيع منتخبها المفضل وعلقت قائلة "البرازيل الى الأبد".

كذلك ابدت الفنانة دانييلا رحمة سعادتها بتأهل البرازيل في مباراته امس ونشرت صورا وهي ترتدي القميص بالعلم البرازيلي، وفعلت مثلها النجمة ماغي بوغضن التي تشجع البرازيل.

يوسف الشريف مصدوم

النجم المصري يوسف الشريف اعرب عن صدمته من خروج ألمانيا من كأس العالم وغرد قائلًا :" طب ما هو المستحيل طلع ألمانيا عادي أهو"، فيما عبر باسم ياخور عن حزنه لخسارة المنتخب الألماني.

كارلا حداد تشعر بالفخر

الإعلامية ​اللبنانية كارلا حداد​ اعربت عن اندهاشها لخسار المانيا في المونديال وغردت قائلة: "​المنتخب اللبناني​ خسّر المنتخب الكوري و بالمونديال ​كوريا​ خسّرت ألمانيا".

اما الممثلة ​شكران مرتجى​ فأخذت طرفا محايدا ، مغردة: " كأس العالم بلا إيطاليا لاطعم ولاريحة ولا لون متل السباكيتي المسلوقة بلا ملح ونكهة".