ياسر جلال يوجه رسالة مؤثرة لطفلة انهارت بالبكاء بسببه ..بالفيديو

بعد تداول مقطع فيديو لفتاة صغيرة تنهار بالبكاء بسبب موت "ياسر جلال" في مسلسل "رحيم"، وجه النجم المصري لها رسالة تعاطف أعرب فيها عن وجعه جراء دموعها وذلك خلال اطلالته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على شاشة CBC.

 ياسر جلال يواسي طفلة تبكي بسببه

ونشرت الاعلامية منى الشاذلي عبر حسابها على موقع YouTube مقطعا من حوارها مع النجمين ياسر جلال ومحمد رياض واستعرضت مع الأول بكاء الطفلة التي انهمرت دموعها اثناء مشاهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسله "رحيم"، فطلبت من ياسر جلال توجيه رسالة لها، حيث أعرب عن تعاطفه الكبير معها مؤكدا بأنه ما يزال حياً وبأن دوره مجرد تمثيل، كما تمنى منها ان تبقى تحبه.

وكان فيديو الطفلة لاقى رواجا واسعا على السوشيال ميديا بسبب التأثر الكبير للطفلة بالحلقة الختامية من مسلسل "رحيم" الذي تشارك في بطولته النجمة اللبنانية نور، وتفاعل الجمهور مع بكاء الطفلة مشيدين بنجاح العمل الذي حظي بنسبة مشاهدة من الأطفال ايضا.

ياسر جلال يكشف سر نجاح مسلسل "رحيم"

وخلال اللقاء يسترجع جلال ورياض ذكريات صداقتهما التى استمرت ما يزيد على الثلاثين عاما ،التي بدأت بتعارفهما فى المعهد العالى للسينما ، مع نهاية الثمانينات، ومرورا بعلاقتهما التي لم تتوقف على الزمالة الفنية وانما امتدت الى الأسرة.

مسلسل رحيم

وتحدث النجمان في اللقاء عن كواليس تصوير مسلسل رحيم، مشددين على أن نجاح المسلسل سببه حالة الحب التى جمعت صناع العمل.

وتطرق النجم ياسر جلال الى مرحلة طفولته مع شقيقه النجم رامز جلال ، وكيف كانا يتعاملان ، مشيرا الى أن والده المخرج الراحل جلال توفيق رباهما على المحبة ، وتوقع لنجله الأكبر النجاح فى الأدوار الرومانسية.

ومن المقرر أن تعرض هذه الحلقة من البرنامج الساعة 9 مساء من يوم الخميس على فضائية CBC.