صورة: أصالة تكشف عن ابنتها الثانية بعد تخرجها من المدرسة!

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها بنشر صورة لفتاة بملابس التخرج وصفتها بابنتها الثانية والتي لم تنجبها، ووجهت رسالة لابنة شقيقتها ريم نصري على حسابها بانستقرام بمناسبة تخرجها من المدرسة.

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تحتفل بتخرج ابنة شقيقتها ريم 

واحتفلت أصالة بتخرج "جودي" ابنة شقيقتها ريم نصري بنشر صورة لها على انستقرام وتوجيه رسالة لها وصفتها بها بابنتها التي لم تنجبها، وقالت أصالة عن ابنة أختها:" بنتي الّلي ماجبتهاجودي صاحبة قلب يرى الجمال في كلّ شيء... حنونه حبيبه طيّبه لأعلى درجات كلّ ماذكرت... خلصت مدرسه وكبرت ، وصارت صبيّه حلوتي الله يعطيها أيّام بحلاوتها وحلاوة قلبها النَّضِر، الله يسعد جودي حلوتي الصغيره ."

ولاقت رسالة أصالة وحبها لابنة شقيقتها تفاعلاً واعجاباً من قبل متابعيها، خاصة انها جاءت بعد لم شمل الأسرة مؤخراً وتصالح ريم نصري مع أصالة بعد فترة طويلة من الخلافات، وهو ما جعل أصالة تعوض ابتعادها عن أبناء شقيقتها بالاحتفال بهم على انستقرام وقضاء أجازة الصيف معهم.

وطرحت أصالة مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "كلمة عادية" بمناسبة عيد الفطر، وذلك بعد احتفالها بالعيد في السعودية بحفل نسائي للمرة الأولى في مسيرتها، وتقضي أصالة أجازة الصيف بصحبة عائلتها بعد انتهاءها من كافة أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة وكانت آخرها ألبوم "مهتمة بالتفاصيل" في العام الماضي.