شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة إلى محمد صلاح وتلقى الإعجاب

بعد انتهاء مشاركة المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، فضلت الفنانة شيرين عبد الوهاب التفاعل مع مشاركة منتخب مصر بتوجيه رسالة خاصة إلى نجم الفريق محمد صلاح بعد حالة الحزن التي عاشها بسبب مغادرة المونديال.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تنضم إلى محمد هنيدي وتدعم محمد صلاح بهذه الطريقة

وقررت شيرين عبد الوهاب مساندة نجم منتخب بلادها محمد صلاح بعد حالة الاحباط التي عاشها بسبب مغادرة المونديال مبكراً، وكذلك بسبب الشائعات حول نيته اعتزال اللعب الدولي، وقالت في رسالتها الخاصة إليه:" أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت".

وتابعت شيرين في رسالتها:". انتَ فعلاً شرف للبلد وعمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك"، ولاقت رسالتها اعجاب الجمهور والتي اعتبروها تعبيراً أيضاً عما يريدون قوله عن محمد صلاح.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وانضمت شيرين برسالتها إلى قائمة نجوم الفن الذين دشنوا حملة لدعم محمد صلاح بسبب الفترة الصعبة التي عاشها مؤخراً بداية من إصابته وعدم لحاقه بالمباراة الأولى في المونديال إلى هزائم المنتخب وخروجه من المونديال.

وعلى الجانب الفني، فتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد الشهر المقبل بعد انتهاء بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل جماهيري في احدى المنتجعات السياحية بعد طرح الألبوم والتي تعتبر أول حفل لها في مصر بعد أزماتها الأخيرة، وذلك بعد إحياء آخر حفلاتها في أجازة العيد بالسعودية.