بعد أنباء عودتها لطليقها..غادة عبد الرازق:اختياراتي سيئة في الزواج

في الوقت الذي يتردد فيه بالكواليس كلام عن رغبة طليق غادة عبد الرازق الأخير في العودة لها، على ما يبدو أن النجمة المثيرة للجدل قررت أن تغلق الباب في وجه كل تلك الأقاويل، خصوصا وأنها انفصلت عن رجل الأعمال محمد فودة أكثر من مرة وعادت له واشتعلت الخلافات مجددا ثم ينفصلا، فقررت غلق صفحته نهائيا بتصريحاتها الأخيرة.

غادة عبد الرازق..هل تعود لمحمد فودة؟

يرى البعض أن محمد فودة زوج غادة عبد الرازق السابق يحاول التودد لها ليعود لها مرة أخرى، رغم الأزمات والمشاكل التي جرت بينهما لدرجة أنها صرحت ذات مرة أنه أقدم على خيانتها، وعلى الأغلب هذا هو سبب تصريحها الأخير حينما حلت ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" على قناة الحياة، حيث قالت أنها لم تكن محظوظة في الزواج أبدا، وأن اخيتاراتها لشركاء حياتها كانت سيئة جدا، وبالتالي هي هنا تتحدث عن جميع أزواجها السابقين، وبينهم الأخير بالطبع، حيث وصفت زيجاتها بالفاشلة.

غادة عبد الرازق تبكي

غادة عبد الرازق خلال الحلقة تحدث عن مناقشتها قضية الاغتصاب في مسلسلها الرمضاني "ضد مجهول" مؤكدة أن الفكرة لمستها من الداخل وتناولت مواقف تعرضت لها وهي صغيرة، دون أن تفسر أكثر من ذلك، كما بكت خلال الحلقة بعد عرض مشهد من العمل تتحدث فيه تأثير هذا الأمر، وعن ضرورة محاكمة الجاني.

مسلسل ضد مجهول

وتابعت :" أنا من الشخصيات التي لا تتساهل في حقها ولما بيكون لى حق بأخده، بعدما ضيعت الكثير من حقوقى وأنا صغيرة وخاصة قبل بلوغى سن الـ21 عاما".