هذه المسلسلات تنتظر قرار العرض بعد خروجها من موسم رمضان

عاد عدد من النجوم للعمل في مسلسلاتهم المؤجلة من موسم دراما رمضان 2018، خاصة الأعمال التي صور جزء كبير منها وأجلت بسبب ضعف تسويقها أو لظروف اخرها، وينتظر صناع هذه الأعمال عرضها بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

روبي وعمرو سعد ورانيا يوسف ينتظرون عرض مسلسلاتهم هذا العام

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة روبي التي غابت عن موسم رمضان بعد تأجيل عرض مسلسلها "أهو ده اللي صار" من موسم رمضان في اللحظات الأخيرة، ويتبقى لها مشاهد قليلة للانتهاء من تصويره وعرضه على قناة on e والتي لم تحدد موعد عرضه بعد، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داوود ومحمد فراج وسوسن بدر وغيرهم.

ونفس الحال يتعلق بمسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد والذي انتهى من تصوير جزء كبير من المسلسل قبل ان يفاجأ بقرار الخروج من موسم رمضان في اللحظات الأخيرة، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل في نهاية العام الجاري أو تأجيله إلى رمضان المقبل.

ومن المسلسلات التي تنتظر العرض أيضاً خلال موسم الصيف مسلسل "خط ساخن" للفنانة سلاف فواخرجي والذي استبعد من الموسم الرمضاني بسبب إصابة بطل العمل نضال الشافعي في قدمه قبل الانتهاء من التصوير، وأكد صناع العمل انه سيصبح جاهزاً للعرض بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

وتنتظر عدة مسلسلات ذات الـ60 حلقة عرضها خلال موسم الصيف أيضاً، لتنافس المسلسلات المؤجلة من رمضان وعلى رأسها مسلسل "أفراح إبليس" للفنان جمال سليمان وصابرين، ومسلسل "كأنه امبارح" للفنانة رانيا يوسف" و مسلسل "أبواب الشك" من بطولة خالد سليم ولقاء الخميسي وعائشة بن أحمد، وأخيراً مسلسل "الشك" للفنان حسين فهمي وريم البارودي.