حورية فرغلي وغادة عادل تتنافسان على تخسيس وزنهما في الجيم..بالصور

حورية فرغلي وغادة عادل انطلقتا بعد إجازة عيد الفطر في التنافس بينهما لتخسيس وزنهما والحفاظ على لياقتهما البدنية بعد الوزن الزائد الذي اكتسبه قوامهما في شهر رمضان 2018.

حورية فرغلي وغادة عادل في الجيم

والتقت النجمتان بالصدفة في احد النوادي الرياضية بمدينة 6 أكتوبر للبدء بممارسة نظام رياضي بمشاركة مدرب اللياقة محمد أبو النجا والذي شارك في بطولة مسلسل "رحيم" مع ياسر جلال في شهر رمضان.

غادة عادل

وظهرت النجمتان المصريتان معاً الى جانب المدرب بملابس الرياضة وهما متحمستان للخضوع لبرنامج رياضي لخسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة وتحسين لياقتهما البدنية.

غادة عادل تستعد لاستئناف برنامجها

غادة عادل التي غابت هذا الموسم عن دراما رمضان 2018، تستعد حاليا لتصوير حلقات جديدة من برنامجها "تعشب شاي" بعد توقف عرضه في شهر رمضان، فيما كان أحدث اعمالها فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا وامير كرارة، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة فتحي عبدالوهاب وأمير كرارة ومصطفى خاطر وأحمد زاهر ودينا الشربيني.

حورية فرغلي

اما الممثلة حورية فرغلي كذلك غابت عن موسم رمضان الفائت، وانشغلت بفيلمها "طلق صناعي" الذي عرض مؤخرا في صالات السينما ، بمشاركة ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، ومن تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب.