كيف تفاعلت النجمات مع سريان قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية؟

حظي سريان قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية منذ ليل أمس بتفاعل واسع من النجمات اللواتي رحبّن بالقرار وأعربن عن سعادتهن العارمة بهذا الانجاز للمرأة السعودية، وقمن بنشر تغريدات وفيديوات عكست فرحتهن بالقرار.

"هي" رصدت لكم ردود فعل النجمات عبر حساباتهم على السوشيال ميديا حول بدء تطبيق قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية:

وعد تصفق في سيارتها ابتهاجا

الفنانة السعودية وعد رحبت بقرار بدء سريان قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية ونشرت فيديو لها وهي تقوم بالتصفيق ابتهاجا لقيادتها السيارة في مدينة الرياض عقب حضورها حفل الفنانة الكويتية نوال.

نادين نجيم تهنئ المرأة السعودية

النجمة اللبنانية نادين نجيم كانت من أكثر النجمات العربيات تفاعلا مع بدء سريان قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة، ونشرت فيديو لها عبر انستغرام هنأت فيها المرأة السعودية بهذ الانجاز ووصفت الحدث بأنه "يوم المرأة السعودية بامتياز" مشجعة اياها على القيادة والريادة وان تكون نموذجا يحتذى به.

 ريم أرحمة تبارك للسعوديات على طريقتها

الفنانة البحرينية ريم أرحمة احتفلت مع المرأة السعودية بهذا اليوم التاريخي من خلال قيادتها لسيارتها من البحرين الى السعودية، وباركت للمرأة بهذا الإنجاز.

 

تم تسجيل دخولي للملكة العربية السعودية بنجاح في يوم تاريخي جميل هو يوم قيادة المرأه في السعودية سجل يا تاريخ أول فنانة بحرينية تاخذ لفه على الجسر وترد تخاف تضييع واضحه الفكره سجلنا بياناتنا بس عن الخاطر وهذا التأمين في البحرين قبل جوازات البحرين #واضحه ع مبررررررووك بنات السعودية والله يحفظكم من كل شر هالله هالله بعمركم وأنتوا قدها وقدود وعاشت المرأه دائما وأبدا  في ميلادي أنفتح جسر الملك فهد 1986 مثل ماكان يوم جميل على أهلي حبيت اليوم أجدد تاريخ يذكر في حياتي وأكون من أوائل زائريين الجسر24june2018

A post shared by Reem (@reem_erhama) on

الاعلامية مهيرة عبد العزيز

الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز باركت للمرأة السعودية وغردت قائلة عبر تويتر:

هيفاء حسين تبارك للسعوديات

النجمة البحرينية هيفاء حسين قدمت تهانيها لكل النساء السعوديات، وغردت قائلة:

الفنانة أنغام

وغردت النجمة المصرية أنغام: