تطورات الحالة الصحية لعبد الله الرويشد بعد دخوله المستشفى على وجه السرعة

دخل الفنان عبد الله الرويشد إلى المستشفى على وجه السرعة، بعد إصابته بإعياء شديد، وهو الأمر الذي تسبب في إلغاء حفله الذي كان مقررا إقامته يوم أمس ـ الأربعاء ـ بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

الحالة الصحية لعبد الله الرويشد

ومن جهتها بررت شركة روتانا الأمر بأنه إرهاق من جراء البروفات المكثفة، ولم تكشف طبيعة مرض النجم الكويتي الكبير، حيث جاء على حسابات الشركة بالسوشيال ميديا أن ماجد المهندس أحيا الليلة بمفرده، وتابعت :" قدر الله وما شاء فعل.. لأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد بالحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة".

عبد الله الرويشد يطمئن جمهوره

وبعد ساعات قليلة من هذا البيان قامت الشركة نفسها بطمأنة الجمهور، من خلال فيديو لعبد الله الرويشد وهو على سرير المرض يشكر فيه من اهتموا بالسؤال عنه، وبينهم مدير روتانا السيد سالم الهندي الذي حرص على التواجد معه، فيما ظهر الرويشد منهكا بشدة.

عبد الله الرويشد

وكان حفل عبد الله الرويشد يأتي ضمن برنامج حفلات العيد السعودية والذي يشهد تواجد عدد كبير من أبرز نجوم الطرب وبينهم أصالة وأنغام و شيرين عبد الوهاب.