صور وفيديو: أصالة وكارمن سليمان تتألقان في حفلات العيد بالرياض

أشعلت الفنانة أصالة نصري أجواء احتفالات العيد في السعودية من خلال حفلها الأول بالمملكة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وأمام حشد كبير من جمهورها النسائي، وشاركتها الفنانة الشابة كارمن سليمان الغناء في الحفل.

أصالة وكارمن سليمان تخطفان الأنظار في أول حفل بالسعودية

وبدأ الحفل بفقرة غنائية للفنانة الشابة كارمن سليمان والتي قدمت مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والطربية لأم كلثوم ووردة ونجاه مثل "ألف ليلة وليلة" و "اما براوة" وغيرها بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها الخاصة والجديدة والخليجية مثل "مقادير" و "أخباري" التي بدأت بها وصلتها الغنائية.

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وصعدت الفنانة أصالة إلى المسرح لتختتم الحفل الذي يعتبر الأول لها في السعودية، واطربت جمهورها النسائي بمجموعة مميزة من أغانيها القديمة مثل "قد الحروف" بجانب أغاني ألبومها الخليجي الأخير "ذاك الغبي" والذي افتتحت به وصلتها الغنائية، وأغاني ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، وخطفت أصالة الانظار بإطلالتها الجديدة في الحفل أيضاً.

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وعبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة لإحياء حفلها الأول في السعودية لجمهورها النسائي وعلقت بعد نهاية الحفل:"الحمد لله دائماً على المحبّه واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّه ، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى ، دام عزّك يابلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين".