بالفيديو: استمعوا إلى إبداع الثلاثي راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي في "أنا أنا"

طرح الفنانون الثلاثة المبدعون راشد الماجد و ماجد المهندس و وليد الشامي ، أغنية جديدة بعنوان "أنا أنا" ، تم تصويرها في إبداع ثلاثي على طريقة الدويتو .

إبداع الثلاثي راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي

يحمل الإبداع الثلاثي للفنانين المتميزين الأغنية الجديدة التي حملت عنوان "أنا أنا" ، و زاد من ابداعها أن كلمات الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ ، و من ألحان وليد الشامي ، فيما تم تصوير الأغنية التي أخـرجها بسام الترك ، بطريقة الفيديو كليب ، وعُرضت عبر قناة روتانا و عبر القنوات الفضائية ، حيث أهداها الفنانون إلى جمهورهم في عيد الفطر.

و تميزت أغنية " أنا أنا " باللون العاطفي ، و اللحن المتجدد ، و المعاني الجزلة ، و ظهر النجوم الثلاثة بإطلالة راقية في الفيديو كليب الذي غلبت عليه العفوية ، و أضافت الأغنية طابع التجدد على مسيرتهم الفنية.

استمعوا إلى إبداع الثلاثي راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي

يُذكر بأن الثلاثي راشد الماجد و ماجد المهندس و وليد الشامي قد اعتادوا على الظهور بشكل مميز خلال الفترة الماضية عبر طرح أعمال غنائية جديدة و مميزة في قنواتهم بـ" يوتيوب"، لتحصد ملايين المشاهدات ، حيث طرح الفنان ماجد المهندس قبل أيام فيديو كليب لأغنيته "فهموة"، بينما طرح وليد الشامي أغنية جديدة بعنوان "كـم" من كلمات الشاعر واحد، و ألحان فيصل سعـود، و ذلك في أول أيام العيد، أما الفنان راشد الماجد فطرح عبر قناته أغنية جديدة بعنوان " موفقين " لدعم المنتخب السعودي بمشاركته في منافسات كأس العالم بروسيا 2018 .