فيديو وصور: نوال الكويتية وداليا مبارك تشعلان أجواء حفلات العيد في جدة

أحتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد الفطر مع جمهورها النسائي الليلة في جدة بحفلها الأول لها بالصالة المغطاة بملعب الجوهرة، في الحفل الذي شهد تواجداً جماهيرياً كبيراً بجانب مشاركة المطربة داليا مبارك في الفقرة الاولى من الحفل.

نوال الكويتية وداليا مبارك تتألقان في حفلات جدة

وبدأت الفنانة داليا مبارك الحفل بالغناء في الفقرة الأولى والتي سبقها لقاءات إعلامية وتكريم من جانب المنظمين وشركة "روتانا"، قبل ان تقدم في حفلها النسائي عدة أغاني مميزة مثل "يا حاسدي" و "هذا اليوم" و "اهل مكة" وغيرها.


وقدمت داليا مبارك أغنية للفنانة الراحلة ذكرى، واعتبرت شركة روتانا والهيئة العامة للترفيه مشاركة داليا مبارك مساعدة للنجوم الشباب في التواجد في الحفلات الكبيرة برفقة نجوم الطرب مثل نوال الكويتية.


واعتلت الفنانة نوال الكويتية خشبة المسرح بعد انتهاء فقرة داليا مبارك، وأشعلت حماس الجمهور بتقديمها عدد من أغانيها البارزة مثل "الله حسيبك" وأغنيتها الجديدة "سعودي" ولاقت وصلتها الغنائية تفاعلاً كبيراً من جمهور الحفل.


ومن المقرر ان تحيي نوال الكويتية حفلاً آخر بالرياض ضمن احتفالات العيد في السعودية، والتي شهدت تواجداً لعدد من نجوم الطرب في الوطن العربي مثل أنغام ومحمد عبده وشيرين عبد الوهاب وأصالة وغيرهم.