صور وفيديو: هكذا تفاعل النجوم العرب مع أجواء كأس العالم 2018 يوم امس

اشتعلت صفحات النجوم عبر السوشيال ميديا يوم امس بأجواء كأس العالم 2018 حيث تفاعل الكثير منهم مع المنتخبات العربية فيما سافر آخرون منهم الى روسيا لملامسة الحدث عن قرب ودعم المنتخبات العربية، بينما كشف آخرون عن فرقهم المفضلة من المنتخبات الأجنبية.

ظافر العابدين يشجع منتخب تونس

النجم التونسي ظافر العابدين حرص يوم امس على حضور مباراة المنتخب التونسي ضد المنتخب الإنجليزي  في مونديال كأس العالم المقام حاليا في روسيا، ونشر مقطع ظهر فيه برفقة مشجعي المنتخب التونسي.

أحمد السعدني يرد على منتقديه

الفنان أحمد السعدني عبّر على حسابه على "تويتر" عن استيائه من بعض التعليقات بعد سفره مع أسرته روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وكتب قائلا: "أنا مش عارف هي بقت تهمة ولا ايه بس انا مش في اوتيل المنتخب ومحدش عازمني وقاعد أنا وولادي في حالنا بطلوا هري يا جماعة وادعوا إننا نكسب".  يذكر أن مباراة للمنتخب المصري ستكون اليوم الثلاثاء، الساعة الثامنة مساءا.

نجوم مصر سافروا الى روسيا

الفنان المصري حسن الرداد توجه إلى روسيا لمساندة المنتخب المصري فى مباراته المرتقبة اليوم أمام نظيره الروسي ضمن نهائيات كأس العالم بالمجموعة الأولى، كما سافر كل من ليلى علوى وفيفى عبده وأحمد رزق وسمير الإسكندرانى ونقيب الممثلين أشرف زكى وبوسي شلبي الى موسكو لدعم منتخب بلادهم.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

عمرو دياب يشعل الاجواء في روسيا

النجم عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا في روسيا قبيل ساعات من مباراة المنتخب المصري الوطني في كأس العالم أمام نظيره الروسي، وكان لافتا حضور عدد كبير من نجوم الفن حفل عمرو دياب هناك الى جانب دينا الشربيني.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

نوال الزغبي تكشف عن منتخبها المُفضل

الفنانة نوال الزغبي كشفت في تغريدة على تويتر ان منتخبها المُفضّل في كأس العالم لكرة القدم 2018 هو المنتخب الأرجنتيني، فيما أعلنت الممثلة نادين الراسي تأييدها ودعمها للمنتخب البرازيلي تزامناً مع المباراة الّتي خاضها المنتخب البرازيلي ضد المنتخب السويسري.

نيللى كريم تطرح أغنية بالروسية دعما لمصر

الفنانة نيللى كريم نشرت مقطع فيديو لأغنية ستقدمها باللغة الروسية برفقة الفنان هاني عادل دعما للمنتخب المصري قبل مباراته.