سميرة سعيد تثير الجدل بصورها بملابس السباحة

النجمة المغربية سميرة سعيد بدأت عطلتها الصيفية مبكرا، وقررت أن تتشارك لحظاتها المرحة مع متابعيها، حيث تقضي خلال هذه الفترة إجازة صيفية مميزة على أحد الشواطئ، ولكن سميرة سعيد لم تسلم من الانتقادات رغم عفويتها الشديدة.

سميرة سعيد بملابس البحر

فقد أثارت الصورة التي نشرتها سميرة سعيد وظهرت فيها بملابس السباحة انتقادات كثيرة، وعدد من المتابعين قالوا لها أنها صورة غير موفقة ولا تليق بعمرها، بالرغم من حيويتها وجمالها الدائم، ولكنهم اعتبروا أنه كان الأفضل لها ألا تظهر بملابس السباحة أبدا.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

من هي خطيبة نجل سميرة سعيد؟

وكانت سميرة سعيد قد نشرت صورة لها بملابس البحر بصحبة ابنها الوحيد شادي، وصديقة من العائلة تدعى سكينة، وقد تسائل المعلقون هل سكينة هي خطيبة شادي نجل سميرة، ولكن النجمة المغربية رفضت التعليق، في حين أن شادي نشر صورة أخرى تجمعه بنفس الفتاة وهما يسبحان معا.

 

Good times with family

A post shared by Shady Naboulsy (@shadynaboulsy) on

وقد وقف ثلاثتهم بحسب الصورة أعلى يخت فخم، وبدت الأجواء مبهجة، فيما سميرة سعيد حرصت أن تقتطع جزاء كبيرا من الصورة كي لا تظهر باقي ملابسها.

يذكر أن سميرة سعيد تشاركت مع متابعيها ذكرياتها قبل سنوات حينما قدمت أغنية معنية بتشجيع مواهب كرة القدم في قارة أفريقيا، ورغم أن الأغنية قدمتها الديفا منذ أعوام طويلة وكانت تخص مناسبة كروية متعلقة بقارة أفريقيا، ولكنها وجدتها مناسبة أيضا لهذه الأيام حيث تشارك مجموعة من الدول العربية الأفريقية في كأس العالم بروسيا 2018، وأبرزها المغرب ومصر وتونس.