أحلام تحتفل بذكرى زواجها الـ15 وتعايد مبارك الهاجري برومانسية..بالصور

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي احتفلت بعيد زواجها الـ15 من والد أبنائها مبارك الهاجري، ونشرت صورا عائلية لهم بهذه المناسبة، من بينها صورة وهي تقبل رأس شريك حياتها وأرفقتها بمعايدة مميزة للأخير شكرت فيها الله على وجوده في حياتها، وتمنت ان يبعد الله عن عائلتها "الحساد".

أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها

أحلام شاركت جمهورها عبر انستغرام بمشاعرها احتفاء بمرور 15 سنة على زواجها،  ووجهت معايدة مميزة لزوجها مبارك الهاجري قائلة :" ‏الحمد لله انك في حياتي وزوجي وحبيبي وقطعه من روحي وقلبي الله لايفرقنا ويخليك لي ولعيالنا ويبعد عنا الحساد ولعيون يارب كل عام وانت بخير حبييي مبارك Happy anniversary".

وانهالت تعليقات الجمهور المهنئة للثنائي متمنين لهما المزيد من الحياة الزوجية السعيدة والاستقرار والحب.

ولدى الثنائي أحلام ومبارك الهاجري 3 أبناء وهم: فاهد، وفاطمة، ولولوة، وقد تزوجا في 19 يونيو 2003 بعد قصة حب قوية انطلقت عندما التقى بطل الرالي مبارك الهاجري الفنانة الاماراتية في احد مقاهي بيروت، وبادر بالافصاح عن اعجابه بها لتتوالى لقاءاتهما ويتوجان قصة حبهما بالزواج.  

أحلام تستعد لحفلها في المغرب

من ناحية ثانية، بدأت الفنانة الاماراتية أحلام بالترويج لحفلها المرتقب في المغرب بتاريخ 30 يونيو المقبل حيث نشرت صورة لها بالزي المغربي وكتبت قائلة :" جمهوري في المغرب ،، معكم من منصة النهضة يتجدد اللقاء في ٣٠ يونيو ٢٠١٨ .. وحشتوني .. احبكم".