هكذا شجع النجوم المنتخبات العربية مع انطلاق مونديال روسيا 2018

تتجه أنظار العالم اليوم الخميس الى العاصمة الروسية موسكو، وتحديدا الى ملعب "لوجينكي" لمتابعة حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا للمرة الأولى، وسيكون المنتخب السعودي عصر اليوم، وتحديد عند الساعة الساعة بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة البلد المضيف روسيا، وقد تفاعل عدد كبير من النجوم العرب مع هذا الحدث معبرين عن حماسهم وتشجيعهم للمنتخبات العربية.

اليكم كيف تفاعل النجوم العرب عبر السوشيال ميديا مع انطلاقة بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا:

 اليسا متحمسة للمونديال

النجمة اللبنانية اليسا بدت متحمسة جدا لانطلاق بطولة كأس العالم اليوم وغردت على تويتر قائلة :"متحمسة جدا لافتتاح كأس العالم والمباراة الاولى للمملكة السعودية اليوم! كل التوفيق لفرقنا العربية الاربعة".

ناصر القصبي يدعو للمنتخب الاخضر

النجم السعودي ناصر القصبي، غرد عبر تويتر تشجيعا لمنتخب بلاده:

حسن البلام يقبل العلم السعودي

النجم حسن البلام حرص على دعم المنتخب السعودي قبيل مباراة الافتتاح التي سينطلق بها كأس العالم بعد ساعات قليلة، ونشر صورة له وهو يقبّل علم المملكة العربية السعودية، وعلق قائلا "الله يوفق المنتخب السعودي في مباراة اليوم، قلبنا معاك يالأخضر، يالله منصور يالأخضر منصور يا منتخبنا".

رابح صقر يطرح  اغنية "يا سعودي"

النجم السعودي رابح صقر شجع المنتخب السعودي على طريقته حيث اهدى لهم أغنيته الجديدة "يا سعودي".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مباراة الافتتاح لمونديال 2018، أمام البلد المضيف روسيا، وذلك في المجموعة الأولى التي تضم كلا المنتخبين مع منتخبنا المصري، ومنتخب أوروجواي.

رامى رضوان يشجع مصر

الإعلامي رامى رضوان نشر صورا له من موسكو لدعم المنتخب المصري فى كأس العالم وعلق "شجع منتخب مصر". كما نشر فيديو للمصريين وهم يشجعون مصر ويرتدون العلم المصري.

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan) on

لطيفة تشجع المنتخبات الأربعة

الفنانة لطيفة شجعت المنتخبات الأربعة وكتبت على تويتر: "ربنا يوفقكم وتشرفونا وتقدموا أحلى أداء تفتخر به كل الشعوب العربية فى كأس العالم روسيا 2018 .

داليا أشرف فى روسيا

الإعلامية داليا أشرف سافرت إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر ولتغطية حدث افتتاح مباراة كأس العالم ونشرت صور لها من روسيا وكتبت " المصريين وصلوا روسيا وسيطروا".

ماريتا الحلاني ورنا سماحة يغنون لـ كأس العالم

وفي سياق متعلق، أعلنت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني عن مشاركتها في أغنية خاصة ببطولة العالم لكرة القدم 2018 التي ستُقام في روسيا، ونشرت مجموعة من الصور الخاصة بفيديو كليب الأغنية التي تحمل عنوان "Here We Are" و التي ستجمعها برنا سماحة، وأحمد شوقي وقصي خضر.

 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

الأغنية من كلمات وألحان أحمد شوقي وإنتاج يمان العمري وستصدر اليوم مع موعد انطلاق مباريات كأس العالم في 14 حزيران.