الحلقة 27 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة 27 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 اشتعلت بأجواء ملتهبة بعد خسارة "ناظم العالي" (رفيق على احمد) في الانتخابات النيابية وامتناع أهالي قرية الهيبة الخروج من منازلهم، وبالتالي رفضهم للتصويت له.

خسارة "ناظم العالي" في الانتخابات

يلتقي "هولو" بـ"نضال السعيد" في ساحة القرية التي خلت من الأهالي، فيطلعه الأخير بأن "جبل" هو من قام بتحريضهم وتهديدهم للامتناع عن التصويب لناظم وذلك من خلال عقده اجتماعات مع كبار "الهيبة" والاهالي، فيبلغ هولو رئيسه ناظم بما جرى.

ناظم العالي ينتظر نهاية اليوم الانتخابي أملا بالفوز بعدما علق آماله على أن تكون القرى المجاورة للهيبة قد اقترعت له في صناديق الانتخابات خصوصا بعد صرفه مبالغ طائلة هناك عليهم لكسب ودهم، إلا انه يصاب بخيبة أمل بعد إعلان النتيجة وخسارته، ويقرر الانتقام من "جبل".

"الهيبة" على حافة الاشتعال

يرسل "ناظم" رجاله برئاسة هولو للقيام بأعمال الشغب في القرية ويبدؤون بإطلاق الرصاص عشوائيا على المنازل والمحال التجارية مخلفين أضرار مادية كبيرة انتقاما من الأهالي. يعلم "جبل" بالأمر، ويحشد رجاله لمواجهة ما يجري، فينزل للساحة مسلحاً مع عشيرته وما أن يصبح وجها لوجه مع هولو لدقائق، حتى يسمع الطرفين أبواق سيارات الشرطة للاتجاه نحوهم، مما يضطرهم للانسحاب.

فيما كانت سمية السعيد (نيكول سابا) حاولت منع زوجها "جبل" (تيم حسن) من النزول الى المعركة، وباحت له بقلقها عليه، لكنه يؤكد لها بأنه لن يترك أهالي القرية الذين وثقوا به لحمايتهم.

من جهة أخرى، تحاول منى إصلاح الأمور مع زوجها المحامي مجدي وتعد له عشاء رومانسيا، لكنه يسخر منها، فتحاول استيعابه وتطلب من أن يفتحا صفحة جديدة في علاقتهما.