أبناء النجوم وأقاربهم يتألقون في مسلسلات رمضان بينهم ابن صباح الجزائري

مسلسلات رمضان 2018 شهدت مشاركة واسعة من أبناء النجوم وأقاربهم والذين لفتوا الأنظار بادوارهم رغم انها كانت ذات مساحة صغيرة، ومن أبرزهم نجل الفنانة السورية صباح الجزائري في مسلسل "الهيبة العودة"، وابن شقيقة الفنان عابد فهد في مسلسل "طريق".

تعرفوا معنا على أبرز أبناء النجوم وأقاربهم الذين شاركوا في مسلسلات رمضان 2018:

ابن شقيق عابد فهد في "طريق"

لم يعلم الكثيرون بأن الشخص الذي أدى دور "ملحم" في مسلسل "طريق" وتسببت بوفاته "رغدة" (ريتا حرب) بعدما كان يعمل لديها، هو ابن شقيقة النجم السوري عابد فهد، ويشاركه التمثيل في العمل نفسه، ويدعى جورج قبيلي.

ابن شقيقة عابد فهد

تجربة جورج قبيلي في "طريق" ليست الاولى، انما سبق وان شارك في عدة اعمال وبينها: العراب، وبقعة ضوء، وقلم حمرة . مسلسل "طريق" من إخراج رشا شربتجي ومقتبس عن قصة "الشريدة" للكاتب نجيب محفوظ.

نجل صباح الجزائري في "الهيبة العودة"

النجمة السورية صباح الجزائري كشفت عن مشاركة نجلها كرم التقي في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة - العودة"، وهي التجرية التمثيلية الأولى له حيث ظهر بشخصية "فادي" الذي تحبه "سلمى" (ميرفا القاضي) وتتعاون معه في مشروعها الجديد مع والدها ناظم (رفيق علي أحمد) . يذكر ان صباح الجزائري تغيب عن الموسم الدرامي الحالي.

ابنة لقاء سويدان

الفنانة الشابة جومانا فؤاد، ابنة الفنانة لقاء سويدان تألقت ببراعة ضمن أحداث مسلسل "ضد مجهول" مع الفنانة غادة عبد الرازق, وشاركت في الخمس حلقات الاولى فقط بعدما جسدت دور ابنة غادة عبد الرازق وابكت المشاهدين بسبب تعرضها للاغتصاب والقتل، كما حاز مشهد تغسيلها قبل الدفن نسبة مشاهدة عالية.

ابنة لقاء سويدان

نجل الفنان خالد صالح

بعد تألقه العام الفائت في مسلسل "30 يوم"، لفت أحمد صالح ابن الفنان الراحل خالد صالح الانظار اليه في مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، ويجسد أحمد دور منصور القناوي ابن عم زين القناوي.

مشاركات متعددة لأبناء النجوم

وينضم للقائمة ايضا الفنان أحمد عبد الله محمود ابن الفنان الراحل عبدالله محمود، الأكثر حظًا ويشارك فى دور صغير مع النجم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، كما يلعب دور صعيدي شرير فى مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف، ويجسد شخصية "سلطان" الابن الأكبر لـ"حربي" (عمرو عبدالجليل).

اما مايا زكي ابنة الفنانة روجينا فتشارك في مسلسلات رمضان 2018 ليس كممثلة انما  كمنسقة ملابس حيث تم وضع اسمها على تيتر الجزء الثاني من مسلسل "كلبش 2" وتشرف بالتالي على "سكريبت الملابس" في العمل، وهي أول تجربة لها.