الحلقة 24 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة 24 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 يسود فيها التوتر بين "جبل" (تيم حسن) و"سمية السعيد" (نيكول سابا) بعدما تتأخر عن المنزل أثناء زيارتها لوالدتها، فيعاتبها "جبل" ويعتبر فعلها خارج عن "الأصول" الا انها تعتذر منه.

توتر العلاقة بين تيم حسن ونيكول سابا

تحاول سمية التقرّب من زوجها من خلال ارتداء عباءة يضعها في خزانته، لكن ما إن يراها بها حتى يجن جنونه ويطلب منها فورا نزعها لأنها تخص والده الراحل، وهنا تقع سمية بموقف محرج مرة ثانية، بعدما ظن "جبل" بأنها تقصدت استفزازه في فعلتها، ويخرج غاضبا الى حديقة المنزل، فتلحق به وتحاول تهدئته والتوضيح له بأنها لم تكن تقصد ذلك.

الكشف عن هوية قاتل والد "جبل"

شاهين (عبدو شاهين) يتمكن من معرفة هوية الشخص الغريب الذي ظهر بصور زفاف "جبل" ويخبر ابن عمه "جبل" بأنه يدعى الأكرد وهو محترف بالقتل والقنص، لكن أخباره مقطوعة منذ فترة، فيبدأن بالبحث عنه ويوكلان المحامي عيسى بهذه المهمة.

اما "جبل" فينشغل باسترداد السيارة التي سرقها رجال هولو واخفوها في الهيبة، ويطلب من ناظم العالي ان يعيدها لأصحابها، الا انه ينفي أن تكون بحوزته بعدما أخفى رجاله عنه الأمر، وعندما يعلم بأن رجاله بالفعل سرقوها، يصب جام غضبه على "هولو" ويطلب منه بأن يسلمه إياها.

على مقلب آخر، تزور "منى" منزل عائلتها في "الهيبة" لتطمأن على أحوال اسرتها، لكنها تخفي عن والدتها مشاكلها وخلافاتها مع زوجها "مجدي"، فيما تطلب والدة منى منها بأن تتقرب من سمية وسؤالها عن الحمل لأنها متشوقة بأن يرزق ابنها بولد يحمل اسم العائلة.