الحلقة 23 من مسلسل "مع حصة قلم"

تم عرض الحلقة الثالثة و العشرون من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الثالثة و العشرون

تضمنت أحداث الحلقة الثالثة و العشرون من المسلسل ، كيف تحول حلم حصة بأن تجمع أولادها حولها في بيت واحد إلى كابوس !

أظهرت أحداث الحلقة الثالثة و العشرون كيف تسبب كره فارس و معاملته السيئة لاخوته مشاري و مبارك إلى نشوب خلاف حاد بينهم وصل إلى حد الضرب ، ما سبب الكثير من الآلام و الأحزان لحصة التي كانت تحلم طوال عمرها بجمع أولادها جميعا حولها في بيت واحد ليتحول هذا الحلم الآن إلى كابوس و معركة وصلت لحد التطاول بالأيدي.

و يبدو أن طمع فارس و وزوجته سميرة ليس له حدود ، فهما يخططان لاستغفال حصة و تأليف أكاذيب جديدة للاستحواذ على أموالها كلها ، بينما يحاولان معرفة كل التفاصيل و المعلومات الخاصة بحسابات حصة البنكية.

أما ابنتي حصة فهما في عالمين متناقضين تماما فكوثر صممت على الطلاق من زوجها حتى طلقها بالفعل ، أما تاليا فلقد تمت خطبتها أخيرا على صديق أخيها الذي تحبه.

الكلمات الدالة :ملخص المادة :

الحلقة 23 من مسلسل مع حصة قلم من بطولة حياة الفهد، باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، زهرة الخرجي، يشاركون حياة الفهد بطولة مسلسل مع حصة قلم.