فيديو: حسن البلام يبكي على الهواء ويهدي والدته قصيدة مؤثرة في مجموعة انسان

كشف الفنان حسن البلام عن أسرار حياته الخاصة والفنية خلال لقاءه ببرنامج مجموعة انسان على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني والذي فتح معه عدة ملفات ساخنة أيضاً مثل اعتزاله للتقليد مؤخراً بسبب الهجوم الذي تعرض له.

حسن البلام يكشف عدد زيجاته وظاهرة غريبة تحدث معه!

وقال الفنان حسن البلام انه تزوج 3 مرات من قبل الأولى ظل معها عامين والثانية تزوجها ليومين والأخيرة لعامين أيضاً لذلك فهو يرى تكرار رقم 2 في هذه الزيجات امراً غريباً، ومازح الأعلامي علي العلياني قائلاً انه يفكر ان يتزوج من اثنتين دفعة واحدة لذلك السبب.

وفي أكثر اللحظات المؤثرة بالبرنامج، تحدث حسن البلام عن علاقته القوية والخاصة بوالدته وقال إن والده توفى وهو في سن 17 عام لذلك فهو نشأ وكبر ولا يعرف سوى والدته والتي يعتبرها كل شيء في حياته وأهدى لها قصيدة مؤثرة ولم يتمالك دموعه أثناء إلقاءها وحديثه عن والدته.

وقدم حسن البلام في برنامج مجموعة انسان اعتذارا لكل من غضبوا من تقليده لهم في الفترة الاخيرة وهو الأمر الذي جعله يتخذ قراراً باعتزال التقليد نهائياً لرغبته في عدم ازعاج أي شخص ورسم الابتسامة فقط، قبل ان يتراجع عن قراره الذي اتخذه منذ أيام بسبب الاستفتاء الذي اجراه علي العلياني في البرنامج والذي جاءت نتيجته ضد قرار البلام باعتزال التقليد.