زينة تغيب عن قوائم المشاهدة في رمضان.. هل خسرت بعودتها للبطولة المطلقة؟

في مثل هذه الأيام العام الماضي كانت الفنانة زينة تحتل مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان بسبب دورها "جميلة" في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم، بعد ان برعت في دور الشر والذي جعلها تفكر في الحصول على بطولة مطلقة هذا العام في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

زينة تغيب مع مسلسلها "ممنوع الاقتراب او التصوير" في رمضان!

وعلى عكس التوقعات التي جاءت قبل بداية شهر رمضان حول تفوق الفنانة زينة في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وترشيحها لتكون الحصان الأسود في موسم رمضان، خيبت زينة هذه التوقعات وغابت عن قوائم المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان، حتى على مستوى القناة التي يعرض بها المسلسلmbc مصر والتي اعلنت في بداية شهر رمضان قائمة المسلسلات التي حظيت بنسب مشاهدة عالية ولم تكن من بينها زينة.

وبعيداً عن أرقام نسب المشاهدة، غابت زينة أيضاً عن تداول اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي كما حدث معها العام الماضي من تفاعل كبير من أحداث مسلسلها وتصرفات شخصيتها التي أحدثت ضجة كبيرة لا تقارن باختفاءها هذا العام، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب منها عرض المسلسل حصرياً على mbc مصر، وغياب النجوم عن المسلسل خلافاً لتواجد فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين معها بالمسلسل.

وكذلك بسبب غياب الأحداث المشوقة أو الشخصيات الجذابة في المسلسل مثلما قدمت زينة العام الماضي، وهو ما جعل زينة تخفق هذا العام في منافسة دراما رمضان بعد عدة محاولات منها في التواجد بهذا الموسم، والذي قد يعيد حساباتها حول خوض البطولة المطلقة مجدداً بعد فترة طويلة من الغياب وعودتها بدور ثان في مسلسل "لأعلى سعر" قبل ان تعود للبطولة المطلقة هذا العام.. فهل خسرت زينة بسبب استعجالها لهذه الخطوة؟